Archive Pages Design$type=blogging

كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي يواجان خطر السجن

تتوالى يوما بعد يوم المشاكل الضريبية والتهرب من دفع الضرائب في المحاكم الإسبانية وبخاصة لنجوم كرة القدم في أكبر الأندية الإسبانية. ف...

تتوالى يوما بعد يوم المشاكل الضريبية والتهرب من دفع الضرائب في المحاكم الإسبانية وبخاصة لنجوم كرة القدم في أكبر الأندية الإسبانية.

فبعد قضيتي كل من نجمي برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، جاء الدور على نجم النادي الملكي كريستيانو رونالدو.

حيث يواجه النجم البرتغالي رونالدو إمكانية السجن لـ4 أشهر ودفع غرامة قدرها 8 مليون يورو، نتيجة لتهرب ضريبي سابق، حسب موقع "كادينا سير".

ووفقا للموقع، فإن البرتغالي تهرب من الضرائب بين 2011 و 2013، ليصل المبلغ إلى 8 مليون يورو.

وفي الوقت الحالي، تدرس دائرة الضرائب الإسبانية الخيارات المطروحة لاعتبار القضية  جنحة أو تهرب ضريبي، وفي حال قررت دائرة الضرائب أن هذه المخالفة تهرب ضريبي سيكون على البرتغالي دفع 8 مليون يورو والسجن لأربعة أشهر.

يذكر بأن "دير شبيغل" الألمانية كانت قد ذكرت، في وقت سابق، أن كلا من البرتغالي رونالدو ومواطنه خوسيه مورينيو قد شاركا بعملية احتيال، الأمر الذي مكنهما من تهريب 75 مليون يورو من مصلحة الضرائب.

وبحسب "فرنس فوتيول"، فإن البرتغالي هو اللاعب الأغلى أجرا في العالم.

محكمة إسبانية توافق على قرار حبس ليونيل ميسي 21 شهرا

وافقت المحكمة العليا في إسبانيا على قرار سجن الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق "برشلونة" 21 شهراً، وتخفيض عقوبة والده إلى 15 شهراً.

قرار المحكمة جاء بناء على 3 جرائم ارتكبها ميسي ضد الخزانة العامة في قضية التهرب الضريبي، وفقاً لقرار المحكمة الذي صدر في 7 يوليو/ تموز 2016، وذلك وفقاً لصحيفة "إل يابس" الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن تأكيد المحكمة لقرار السجن لا يعني أن ميسي سيلقى القبض عليه، بل سيدفع الغرامة المالية والموقعة عليه أو يواجه شبح الحبس، وأضافت أن ميسي حاول الاحتيال على الخزانة العامة في الفترة من 2007 إلى 2009 بمقدار 4.1 مليون يورو نتيجة لعدم وجود دخل يخضع للضريبة في إسبانيا.(منارة)

تعليقات

الاسم

اخبار العالم اخبار العرب اخبار المغرب إعلام اقتصاد المراة تدوين تغريدات تغريدة تقارير حرية حوارات رياضة زاوية نظر شؤون ثقافية صحافة صحة صوت و صورة علوم و تكنولوجيا عناوين الصحف فنون كاريكاتير كتاب الراي مجتمع مختارات مدونات مغاربي ملفات منوعات
false
rtl
item
الغربال أنفو | Alghirbal Info : كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي يواجان خطر السجن
كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي يواجان خطر السجن
https://2.bp.blogspot.com/-j7y6qOx5ux4/WSa5p-5cYQI/AAAAAAAAnwk/P1qKsiv--n89cW_WiA33n-riqaIzWw-nACLcB/s640/ronalda_missie.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-j7y6qOx5ux4/WSa5p-5cYQI/AAAAAAAAnwk/P1qKsiv--n89cW_WiA33n-riqaIzWw-nACLcB/s72-c/ronalda_missie.jpg
الغربال أنفو | Alghirbal Info
https://alghirbal.blogspot.com/2017/05/blog-post_176.html
https://alghirbal.blogspot.com/
https://alghirbal.blogspot.com/
https://alghirbal.blogspot.com/2017/05/blog-post_176.html
true
9159330962207536131
UTF-8
لا توجد اي رسالة تصفح المزيد إقرأ المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية صفحات رسائل شاهد المزيد اخترنا لك قسم أرشيف بحث لم نتمكن من تلبية طلبك عودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت أحد إثن ثلا أربع خمس جمع سبت يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نوفمبر دجنبر Jan Feb Mar Apr ماي Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec لآن فقط منذ 1 دقيقة $$1$$ minutes ago منذ 1 ساعة $$1$$ hours ago اليوم السابق $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago منذ أكثر من 5 أسابيع