Archive Pages Design$type=blogging

اصابة 7 جنود مغاربة واختفاء جندي مغربي اخر في هجوم بافريقيا الوسطى

(وكالات):  تعرض سبعة جنود مغاربة واختفاء جندي مغربي اخر، لهجوم في جنوب شرق افريقيا الوسطى على وحدات لقوات حفظ السلام التابعة للامم المتح...

(وكالات):  تعرض سبعة جنود مغاربة واختفاء جندي مغربي اخر، لهجوم في جنوب شرق افريقيا الوسطى على وحدات لقوات حفظ السلام التابعة للامم المتحدة. 

وكان موكب الجنود  في طريقه إلى بنغاسو بإفريقيا الوسطى، حيث تعرض لهجوم من قبل عناصر مسلحة مساء اول أمس الاثنين، مما تسبب في وفاة عنصر من القوات حفظ السلام يحمل الجنسية الكمبودية، فيما أصيب 8 آخرون بجروح، من بينهم 7 مغاربة وعنصر كمبودي.

وأسفر الهجوم كذلك عن اختفاء 4 عناصر من القبعات الزرق، من بينهم 3 جنود كمبوديين وجندي مغربي.وأضاف بلاغ لقوات حفظ السلام، أن منفذي الهجوم فروا إلى الأدغال بعد تنفيذ العملية.

وبينما أعلنت بعثة حفظ السلام أن عملية تمشيط واسعة تجري في المنطقة من أجل العثور على الجنود المفقودين، نقلت وكالة الانباء الفرنسية (ا ف ب)) ان قوة الأمم المتحدة في جمهورية أفريقيا الوسطى اعلنت امس الثلاثاء العثور على ثلاثة عناصر من قوات حفظ السلام قتلى في جنوب شرق هذا البلد اثر هجوم على قافلتهم الاثنين بعد ان كانت اكدت في وقت سابق الثلاثاء مقتل جندي في الهجوم وفقدان اربعة.

واضافت القوة الدولية انها “تاسف بشدة لتأكيد مقتل ثلاثة من أربعة جنود مفقودين منذ الهجوم الاثنين. في حين ان الرابع لا يزال في عداد المفقودين”.

تعليقات

الاسم

اخبار العالم اخبار العرب اخبار المغرب إعلام اقتصاد المراة تدوين تغريدات تغريدة تقارير حرية حوارات رياضة زاوية نظر شؤون ثقافية صحافة صحة صوت و صورة علوم و تكنولوجيا عناوين الصحف فنون كاريكاتير كتاب الراي مجتمع مختارات مدونات مغاربي ملفات منوعات
false
rtl
item
الغربال أنفو | Alghirbal Info : اصابة 7 جنود مغاربة واختفاء جندي مغربي اخر في هجوم بافريقيا الوسطى
اصابة 7 جنود مغاربة واختفاء جندي مغربي اخر في هجوم بافريقيا الوسطى
https://2.bp.blogspot.com/-lml_c3pD4vk/WRLT2mb50ZI/AAAAAAAAnTo/W4cn-QQzCggu6P2ecykjVt4iEP7AAKxWACLcB/s640/onuu1.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-lml_c3pD4vk/WRLT2mb50ZI/AAAAAAAAnTo/W4cn-QQzCggu6P2ecykjVt4iEP7AAKxWACLcB/s72-c/onuu1.jpg
الغربال أنفو | Alghirbal Info
https://alghirbal.blogspot.com/2017/05/7.html
https://alghirbal.blogspot.com/
https://alghirbal.blogspot.com/
https://alghirbal.blogspot.com/2017/05/7.html
true
9159330962207536131
UTF-8
لا توجد اي رسالة تصفح المزيد إقرأ المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية صفحات رسائل شاهد المزيد اخترنا لك قسم أرشيف بحث لم نتمكن من تلبية طلبك عودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت أحد إثن ثلا أربع خمس جمع سبت يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نوفمبر دجنبر Jan Feb Mar Apr ماي Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec لآن فقط منذ 1 دقيقة $$1$$ minutes ago منذ 1 ساعة $$1$$ hours ago اليوم السابق $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago منذ أكثر من 5 أسابيع