Archive Pages Design$type=blogging

الكويت تكشف معلومات مثيرة عن مفجر الكنيسة المرقسية بالإسكندرية

كشفت مصادر أمنية كويتية عن أن المتهم الرئيسي بتنفيذ تفجير كنيسة الإسكندرية في مصر كان يعمل محاسبا في الكويت، وقد تم ترحيله لمصر بعد التأ...

كشفت مصادر أمنية كويتية عن أن المتهم الرئيسي بتنفيذ تفجير كنيسة الإسكندرية في مصر كان يعمل محاسبا في الكويت، وقد تم ترحيله لمصر بعد التأكد من علاقته بتنظيم "داعش" الإرهابي.
وأوضحت المصادر لصحيفة "القبس" الكويتية، أمس الإثنين، أن المتهم الرئيسي بتفجير كنيسة مارمرقس، دخل البلاد (الكويت) في أكتوبر 2016 بتصريح عمل في إحدى شركات التجارة العامة والمقاولات.
وأكدت أنه تم استدعاؤه من طرف جهاز أمن الدولة، بناء على معلومات وردته من نظيره المصري، وخضع لتحقيقات مكثفة حول علاقته بـ"داعش"، وبعد التثبت من تورطه، تم اتخاذ قرار ترحيله وتسليمه إلى سلطات بلاده.
واستغربت المصادر "إفراج الأمن المصري عن المتهم عقب تسلمه من الكويت، فالمعلومات التي جرى تبادلها بين السلطات الأمنية في البلدين، أكدت ضلوعه في الانتماء إلى داعش، وتواصله مع قياداته في الخارج، ومع ذلك أصبح حرا طليقا هناك"، حسب الصحيفة الكويتية.
وكان التنظيم الإرهابي قد أعلن في وقت سابق أن "أبو إسحاق المصري"، هو انتحاري الإسكندرية، و"أبو البراء المصري"، هو انتحاري طنطا.
وأبو إسحاق من مواليد سبتمبر 1990، من منيا القمح، حاصل على بكالوريوس تجارة، دخل إلى سوريا عبر تركيا العام 2013، أما أبو البراء، فهو من مواليد 1974 في كفر الشيخ، حاصل على دبلوم ثانوية صناعية، عمل سائقا وسافر إلى ليبيا ولبنان، وهو متزوج ولديه 3 أطفال، ودخل إلى سوريا أيضا العام 2013.
يذكر أن تفجيرين إرهابيين هزا كنيستي مارجرجس في طنطا ومارمرقس في الاسكندرية، وخلف عشرات القتلى والجرحى.(البوابة نيوز)

تعليقات

الاسم

اخبار العالم اخبار العرب اخبار المغرب إعلام اقتصاد المراة تدوين تغريدات تغريدة تقارير حرية حوارات رياضة زاوية نظر شؤون ثقافية صحافة صحة صوت و صورة علوم و تكنولوجيا عناوين الصحف فنون كاريكاتير كتاب الراي مجتمع مختارات مدونات مغاربي ملفات منوعات
false
rtl
item
الغربال أنفو | Alghirbal Info : الكويت تكشف معلومات مثيرة عن مفجر الكنيسة المرقسية بالإسكندرية
الكويت تكشف معلومات مثيرة عن مفجر الكنيسة المرقسية بالإسكندرية
https://4.bp.blogspot.com/-LX-WSpkjM5s/WO4NUfr-7hI/AAAAAAAAmq4/7RxiFO3WNXEIXzafq1OEJs52r7bzKbZIACLcB/s640/305.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-LX-WSpkjM5s/WO4NUfr-7hI/AAAAAAAAmq4/7RxiFO3WNXEIXzafq1OEJs52r7bzKbZIACLcB/s72-c/305.jpg
الغربال أنفو | Alghirbal Info
https://alghirbal.blogspot.com/2017/04/blog-post_66.html
https://alghirbal.blogspot.com/
https://alghirbal.blogspot.com/
https://alghirbal.blogspot.com/2017/04/blog-post_66.html
true
9159330962207536131
UTF-8
لا توجد اي رسالة تصفح المزيد إقرأ المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية صفحات رسائل شاهد المزيد اخترنا لك قسم أرشيف بحث لم نتمكن من تلبية طلبك عودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت أحد إثن ثلا أربع خمس جمع سبت يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نوفمبر دجنبر Jan Feb Mar Apr ماي Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec لآن فقط منذ 1 دقيقة $$1$$ minutes ago منذ 1 ساعة $$1$$ hours ago اليوم السابق $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago منذ أكثر من 5 أسابيع