Archive Pages Design$type=blogging

الرئيس الجزائري يرد على شائعات وفاته باستئناف نشاطه

(د ب أ) - أفادت مصادر جزائرية اليوم السبت بأن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، بصحة جيدة واستأنف نشاطه تزامنا مع انتشار شائعات تحدثت...

(د ب أ) - أفادت مصادر جزائرية اليوم السبت بأن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، بصحة جيدة واستأنف نشاطه تزامنا مع انتشار شائعات تحدثت عن وفاته.
ونقل الموقع الاخباري الجزائري الالكتروني ” الجيري 1″ اليوم عن المصادر قولها إن الرئيس بوتفليقة وفي اطار متابعته للملفات اليومية، سيستقبل وزير الخارجية الاسباني، الفونسو داستيس يوم الاربعاء المقبل، على هامش زيارته للجزائر.
وحسب المصادر ، سيجتمع بوتفليقة مع الرئيس الايراني حسن روحاني يوم 12 آذار/مارس الجاري ، بمناسبة الزيارة الرسمية لروحاني الى الجزائر بدعوة من بوتفليقة.
ولا يعرف إن كان بوتفليقة سيستقبل وزير الداخلية الفرنسي برونو لورو، الذي من المرتقب أن يزور الجزائر يوم الثلاثاء المقبل، بحسب ما قالت مصادر دبلوماسية لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب.أ).
وكان بوتفليقة الذي احتفل قبل يومين بعيد ميلاده الثمانين، تعرض الشهر الماضي لالتهاب حاد في الشعب الهوائية، هذا المانع الصحي ” الظرفي” تسبب في ارجاء زيارة المستشارة الالمانية انجيلا ميركل الى الجزائر التي كانت مقررة يومي 20 و21 شباط/فبراير الماضي.
وكان سفير الجزائر في لبنان أحمد بوزيان أكد في وقت سابق اليوم أن الرئيس “بوتفليقة بصحة جيدة والأنباء التي تتحدث عن وفاته مغرضة”.
و”الرئيس بوتفليقة بصحة جيدة والأنباء التي تتحدث عن وفاته مغرضة” هذا ما أكده سفير الجزائر في لبنان أحمد بوزيان اليوم السبت.
وقال بوزيان لموقع “النشرة” اللبناني اليوم إن الرئيس الجزائري عبد العزيز بو تفليقة بصحة جيدة، نافياً كل الأنباء التي تحدثت عن وفاته.
واعلنت الرئاسة الجزائرية ، في بيان نشرته وكالة الانباء الجزائرية الرسمية الشهر الماضي، عن ارجاء زيارة انجيلا ميركل مستشارة المانيا للجزائر ، وارجعت سبب الارجاء الى” عدم التوفر المؤقت” للرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، الذي يعاني من التهاب حاد في الشعب الهوائية”.
وأشار بوزيان إلى أن هذه الأخبار المغرضة مصدرها أعداء الجزائر الذين يحاولون المس بأمنها واستقرارها، مضيفاً: “هؤلاء يغارون من الجزائر لما تتمتع به من أمن واستقرار في ظل ما يجري على مستوى المنطقة والعالم”.
تجدر الإشارة إلى أن الأنباء عن وفاة الرئيس الجزائري كانت قد انتشرت في بعض المواقع المغربية، بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، وتم نقلها من قبل بعض وسائل الإعلام.

تعليقات

الاسم

اخبار العالم اخبار العرب اخبار المغرب إعلام اقتصاد المراة تدوين تغريدات تغريدة تقارير حرية حوارات رياضة زاوية نظر شؤون ثقافية صحافة صحة صوت و صورة علوم و تكنولوجيا عناوين الصحف فنون كاريكاتير كتاب الراي مجتمع مختارات مدونات مغاربي ملفات منوعات
false
rtl
item
الغربال أنفو | Alghirbal Info : الرئيس الجزائري يرد على شائعات وفاته باستئناف نشاطه
الرئيس الجزائري يرد على شائعات وفاته باستئناف نشاطه
https://4.bp.blogspot.com/-rcRTzDM_9Fw/WLsZIvlJJ5I/AAAAAAAAlso/hwtDyxoPQyojyg5eIikDB5kv68cOQ7nKACLcB/s640/boutaflika-nnn888-400x280.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-rcRTzDM_9Fw/WLsZIvlJJ5I/AAAAAAAAlso/hwtDyxoPQyojyg5eIikDB5kv68cOQ7nKACLcB/s72-c/boutaflika-nnn888-400x280.jpg
الغربال أنفو | Alghirbal Info
https://alghirbal.blogspot.com/2017/03/blog-post_89.html
https://alghirbal.blogspot.com/
https://alghirbal.blogspot.com/
https://alghirbal.blogspot.com/2017/03/blog-post_89.html
true
9159330962207536131
UTF-8
لا توجد اي رسالة تصفح المزيد إقرأ المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية صفحات رسائل شاهد المزيد اخترنا لك قسم أرشيف بحث لم نتمكن من تلبية طلبك عودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت أحد إثن ثلا أربع خمس جمع سبت يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نوفمبر دجنبر Jan Feb Mar Apr ماي Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec لآن فقط منذ 1 دقيقة $$1$$ minutes ago منذ 1 ساعة $$1$$ hours ago اليوم السابق $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago منذ أكثر من 5 أسابيع