Archive Pages Design$type=blogging

معطيات مثيرة في ملف مقتل النائب البرلماني عبد اللطيف ميرداس

أفادت مصادر صحفية بمعطيات مثيرة حول التحقيقات الجارية في ملف مقتل النائب بالبرلمان المغربي عبد اللطيف ميرداس بطلقات نارية قرب مسكنه في ا...

أفادت مصادر صحفية بمعطيات مثيرة حول التحقيقات الجارية في ملف مقتل النائب بالبرلمان المغربي عبد اللطيف ميرداس بطلقات نارية قرب مسكنه في الضاحية الشرقية للدار البيضاء. وتفيد باستدعاء المكتب المركزي للتحقيقات القضائية لأربعة أشخاص للاشتباه في علاقتهم بملف مقتل النائب.
المكتب المركزي للأبحاث القضائية، التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، كشف، الجمعة، أنه تم توقيف المشتبه فيهم في ارتكاب جريمة قتل النائب البرلماني عبد اللطيف مرداس أمام منزله بحي كاليفورنيا بالدار البيضاء في 7 آذار/ مارس الجاري.
وتمكنت فرق التحقيق من كشف هويات المشتبه في ارتكابهم لجريمة حيث جرى وتوقيفهم، كما تمكنت عناصر الأمن من العثور السيارة التي استعملها المشتبه فيهم في تنفيذ عملية القتل وحجزها.
وأفاد المكتب المركزي بأن عمليات البحث والتفتيش بمنازل المشتبه فيهم، أسفرت عن حجز بندقية للصيد وخراطيش شبيهة بتلك التي استعملت في تنفيذ هذه العملية، مشيرا الى أنه قد تم إحالت المحجوزات على المختبر المغربي للشرطة العلمية والتقنية من أجل إخضاعها لخبرة باليستيكية.
وتمكن مكتب التحقيقات المركزي وفق بلاغ حصلت عليه “رأي اليوم” بتنسيق وثيق مع الفرقة الوطنية للشرطة القضائية ومصالح الشرطة القضائية بمحافظة أمن الدار البيضاء، من استجلاء حقيقة جريمة القتل العمد باستعمال السلاح الناري، والتي كان ضحيتها النائب البرلماني عبد اللطيف مرداس.
وأوضح المصدر أن إجراءات البحث في هذه القضية، تطلبت جمع معطيات تقنية، وتحليل بياناتها، فضلا عن التوصل إلى قرائن مادية دامغة من خلال تحليل الآثار التي تم رفعها من مسرح الجريمة.
وجرى الاحتفاظ بالمشبه فيهم رهن الحراسة النظرية لتعميق البحث الذي يجري تحت إشراف الادعاء العام المختص.
وأوضح المصدر أنه لضمان سرية التحقيقات وحسن سيرها، سيتم الكشف عن تفاصيل أوفى عن هذه القضية، وما يتعلق بالتطورات ومآل البحث فيها في وقت لاحق.
جريدة “هيسبريس″ بدورها نشرت معطيات مثيرة تفيد باعتقال أربعة أشخاص، الجمعة، من بينهم عضوين (مستشارين) في المجلس البلدي اضافة الى استدعاء زوجة البرلماني المقتول.
وتفيد المعطيات أن أحد العضوين في البلدية جرى اعتقاله بمنطقة سباتة الشعبية القريبة من الحي الذي كان يقيم به القتيل، كما تم اعتقال أخت العضو، وتم نقل المعتقلين الى مقر المكتب المركزي للأبحاث القضائية بمدينة سلا المجاورة للعاصمة الرباط المعروف بـ”اف بي أي المغرب”.
ويشتبه حسب المعطيات التي أوردتها ذات الجريدة، في وجود علاقة بين عملية التصفية التي تعرض لها البرلماني، وبين المعاملات المالية والعقارية الخاصة به.(راي اليوم)

تعليقات

الاسم

اخبار العالم اخبار العرب اخبار المغرب إعلام اقتصاد المراة تدوين تغريدات تغريدة تقارير حرية حوارات رياضة زاوية نظر شؤون ثقافية صحافة صحة صوت و صورة علوم و تكنولوجيا عناوين الصحف فنون كاريكاتير كتاب الراي مجتمع مختارات مدونات مغاربي ملفات منوعات
false
rtl
item
الغربال أنفو | Alghirbal Info : معطيات مثيرة في ملف مقتل النائب البرلماني عبد اللطيف ميرداس
معطيات مثيرة في ملف مقتل النائب البرلماني عبد اللطيف ميرداس
https://4.bp.blogspot.com/-eZfRiiFt4ps/WNZD8INb3zI/AAAAAAAAmOE/9FiXd1KbCdw0h1AJ0MOTgAKqA2rbhv7VwCLcB/s640/2o8UMMfAi8LOD9vpUJbclO9I3r56yA64TWWuVlkm4I-oYOZx1Gt3t7Vu-g4npVaalgGUvgw1265-h695-620x330.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-eZfRiiFt4ps/WNZD8INb3zI/AAAAAAAAmOE/9FiXd1KbCdw0h1AJ0MOTgAKqA2rbhv7VwCLcB/s72-c/2o8UMMfAi8LOD9vpUJbclO9I3r56yA64TWWuVlkm4I-oYOZx1Gt3t7Vu-g4npVaalgGUvgw1265-h695-620x330.jpg
الغربال أنفو | Alghirbal Info
https://alghirbal.blogspot.com/2017/03/blog-post_18.html
https://alghirbal.blogspot.com/
https://alghirbal.blogspot.com/
https://alghirbal.blogspot.com/2017/03/blog-post_18.html
true
9159330962207536131
UTF-8
لا توجد اي رسالة تصفح المزيد إقرأ المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية صفحات رسائل شاهد المزيد اخترنا لك قسم أرشيف بحث لم نتمكن من تلبية طلبك عودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت أحد إثن ثلا أربع خمس جمع سبت يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نوفمبر دجنبر Jan Feb Mar Apr ماي Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec لآن فقط منذ 1 دقيقة $$1$$ minutes ago منذ 1 ساعة $$1$$ hours ago اليوم السابق $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago منذ أكثر من 5 أسابيع