"سامسونغ" تطلق أحدث جهاز تلفزة ذكية في العالم

أعلن هيون ساك كيم، رئيس قطب العرض المرئي لدى سامسونغ إلكترونيكس، نية المجموعة الكورية مواصلة تطوير قطاع الأجهزة التلفزيونية الذكية جد ال...

أعلن هيون ساك كيم، رئيس قطب العرض المرئي لدى سامسونغ إلكترونيكس، نية المجموعة الكورية مواصلة تطوير قطاع الأجهزة التلفزيونية الذكية جد المتطورة وتأكيد ريادتها العالمية؛ وذلك خلال حفل ضخم بإعلان إطلاق تلفاز QLED فائق الدقة عالي الوضوح.

وقال ساك كيم، في مؤتمر صحافي عالمي عقده مساء الثلاثاء في العاصمة الفرنسية باريس، إن سامسونج أقدمت على إدخال مجموعة من أحدث الابتكارات في تكنولوجيا العرض النقطي Qunatom Dot التي تحتويها الأجهزة، إضافة إلى وسائل المعايرة الجديدة التي اعتمدتها الشركة الكورية.

فعالية عالية

يمكن لوسائل المعايرة الجديدة، التي أدخلتها سامسونغ بالتعاون مع شركة Portrait Displays، على هذا الجهاز التلفزيوني الذكي الذي سيشرع في تسويقها بالمغرب نهاية شهر أبريل المقبل، إظهار الفعالية العالية والأداء الممتاز لدقة اللون في تلفزيونات QLED فائقة الدقة والوضوح، حيث تقوم دقة اللون بقياس عنصرين من عناصر التلفزيون، وهما نطاق الألوان ومستوى السطوع، يقول المسؤول بالشركة الكورية.

رئيس قطب العرض المرئي لدى سامسونغ إلكترونيكس بدا منشرحا وهو يعلن إطلاق أحدث جهاز تلفزة في العالم، لتواصل سامسونغ ريادتها العالمية في هذا المجال للسنة الحادية عشرة على التوالي.

وربط المسؤولون في المجموعة الكورية إطلاق هذا الجهاز الذكي لتلفزيونات QLED فائقة الدقة برغبتها في تلبية حاجات ومتطلبات الزبناء، حيث عملت سامسونغ على إيجاد مواصفات ووظائف جديدة بشكل مستمر من أجل تسهيل تجربة الزبناء في التعامل مع هذه الأجهزة الحديثة والمتطورة.

ويعتبر المسؤولون في المجموعة الكورية المتخصصة في صناعة الأجهزة الإلكترونية الذكية والمبتكرة، أن مجال التركيز الرئيسي لسامسونغ يتمثل في الحرص على توفير أعلى معايير جودة الصورة من خلال الاهتمام بدقة الألوان ومستوى التباين وزاوية الرؤية وديناميكية بيانات التعريف وغيرها من المعايير الأخرى التي تسعى إلى توفيرها لزبنائها.

مميزات تلفزيونات سامسونغ QLED

يؤكد مصممو تلفزيونات QLED فائقة الدقة أنها تتميز بمستوى سطوع يصل إلى 1,500-2000 شمعة؛ وذلك بفضل تقنية المدى الديناميكي العالي HDR، وهو ما يمنح الشاشات صورا وألوانا أكثر واقعية وقرباً من الألوان والمشاهد الطبيعية. كما يعكس ذلك المستوى الأمثل من السطوع للعيون، الأمر الذي يمنح المشاهدين محيطاً بصرياً مريحاً مهما كانت حالة الإضاءة في الغرفة.

ويعبر نطاق الألوان عن مقدار الألوان التي يمكن عرضها على الشاشة. أما ذروة السطوع، فتمثل أعلى مستويات السطوع على الشاشة، وكلما اتسع نطاق الألوان وارتفع مستوى السطوع كلما كانت دقة الألوان مثالية أكثر.

وترتقي تلفزيونات سامسونغ QLED فائقة الدقة والوضوح، من خلال تقنية العرض النقطي Quantum dot بالتجربة التلفزيونية إلى مستوى متقدم من جودة الصورة، لتقدم صورا نابضة بالحياة وأعلى مستوى لدقة اللون في الأسواق بنسبة 100 في المائة وفقاً لمعيار DCI-P3 الخاص بمدى الألوان.

وقد حصلت هذه التقنية على شهادة اعتماد من رابطة الهندسة الكهربائية والتقنيات الإلكترونية وتقنيات المعلومات VDE التي تقوم بتحضير ووضع المقاييس التقنية على المستوى العالمي.

وقد جرى توفير أداة المعايرة التلقائية بشكل متزامن مع تشكيلة مجموعة تلفزيونات سامسونغ QLED الجديدة 2017 فائقة الدقة والوضوح، حيث توفر برمجية المعايرة التلقائية التي تطورها SpectraCal معايرة دقيقة جدا وأكثر فعالية وسرعة من المعاير اليدوية عبر الشاشة أو أجهزة التحكم.

خصائص ذكية

تتميز تلفزيونات QLED فائقة الدقة الجديدة بتعزيزها للخصائص الذكية المذهلة، حيث سيتمتع الزبناء بتجربة ترفيه سلسة ومثالية بفضل القدرات المحسنة للأوامر الصوتية من سامسونج. كما سيتمكن العملاء من التنقل بين القنوات من خلال الأوامر الصوتية بطرق متعددة، من خلال لفظ اسم البرنامج الذي يودون متابعته أو من خلال لفظ نوع البرنامج.

كما سيتمكن الزبناء من وصل التلفزيون بجهاز ثالث من خلال لفظ اسم الجهاز، حيث سيتصل التلفزيون تلقائياً بالجهاز المذكور. كما يمكن أن يتم الاتصال بأجهزة وخدمات OTT من خلال الأوامر الصوتية أيضا؛ وهو ما يمنح الزبناء نفاذا سلسا إلى كافة المحتويات السمعية البصرية التي يرغبونها وبكل سهولة.

COMMENTS

الاسم

اخبار العالم,895,اخبار العرب,961,اخبار المغرب,2258,إعلام,267,اقتصاد,395,المراة,69,تدوين,517,تغريدات,24,تغريدة,4,تقارير,661,حرية,248,حوارات,35,رياضة,194,زاوية نظر,37,شؤون ثقافية,259,صحافة,18,صحة,190,صوت و صورة,694,علوم و تكنولوجيا,227,عناوين الصحف,177,فنون,176,كاريكاتير,8,كتاب الراي,1155,مجتمع,471,مختارات,16,مدونات,5,مغاربي,383,ملفات,51,منوعات,378,
rtl
item
الغربال أنفو | Alghirbal Info : "سامسونغ" تطلق أحدث جهاز تلفزة ذكية في العالم
"سامسونغ" تطلق أحدث جهاز تلفزة ذكية في العالم
https://1.bp.blogspot.com/-ed2GfCtuUMs/WMkGbaqMHII/AAAAAAAAl8I/XKlFLvbMlEcW5cl3rjvVDgU851A3HltKwCLcB/s640/Qled_916799009.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-ed2GfCtuUMs/WMkGbaqMHII/AAAAAAAAl8I/XKlFLvbMlEcW5cl3rjvVDgU851A3HltKwCLcB/s72-c/Qled_916799009.jpg
الغربال أنفو | Alghirbal Info
https://alghirbal.blogspot.com/2017/03/blog-post_15.html
https://alghirbal.blogspot.com/
https://alghirbal.blogspot.com/
https://alghirbal.blogspot.com/2017/03/blog-post_15.html
true
9159330962207536131
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أية مشاركات عرض الكل المزيد عرض الكل إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحة الرئيسية صفحات المشاركات عرض الكل إخترنا لكم وسم أرشيف بحث جميع المشاركات لم يتم العثور على موضوع طلبك عودة للصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy