Archive Pages Design$type=blogging

تنظيم "داعش" يؤيد قرارات دونالد ترامب

أشعلت قرارات ترامب الأخيرة، بشأن منع اللاجئين ومواطني سبع بلدان إسلامية من الدخول إلى الولايات المتحدة، مواقع التواصل الاجتماعي هجوما عل...

أشعلت قرارات ترامب الأخيرة، بشأن منع اللاجئين ومواطني سبع بلدان إسلامية من الدخول إلى الولايات المتحدة، مواقع التواصل الاجتماعي هجوما عليها، أو دفاعا عنها من قبل أنصار الرئيس الأمريكي.

ردود الفعل اللافتة جاءت من أنصار تنظيم "داعش" الذين سخروا من المرسوم الرئاسي الأمريكي، وأبدوا ارتياحهم من سياسة ترامب، لأنها ستخدم تنظيم الدولة الإسلامية في دعايته السياسية والترويج لأفكاره.

"قرارك لن يفيد بشيء. والهجمات ستأتي من داخل أمريكا، وسيقوم بها أمريكيون، آباؤهم وأجدادهم أمريكيون"، هذا ما أكده أحد أنصار التنظيم عبر خدمة الرسائل المشفرة تيليغرام، وفقا لمجلة تشالنج.

تقرير من الأجهزة المكلفة برصد ومراقبة المواقع الجهادية، أكد تصاعد نشاط هذه المواقع حول قرار ترامب، وتقديمه كدليل على كراهية الولايات المتحدة للمسلمين، وقال أحدهم "ترامب يمنع المسلمين من الدخول إلى الولايات المتحدة ويقتلهم في اليمن، العراق وسوريا" ووصف ثالث الرئيس الأمريكي بالصليبي الذي تحول إلى فرعون، متوعدا إياه بتمريغ أنفه في التراب، ومؤكدا أن ترامب سيدمر هو بلاده، في نهاية الأمر.

بصورة عامة، رصدت الأجهزة المختصة توظيف أنصار التنظيم لمرسوم ترامب الخاص بمنع اللاجئين ومسلمي بعض البلدان من الدخول إلى بلاده، بصورة متصاعدة للتأكيد على عداء الأمريكيين للإسلام والمسلمين.

مستشار المرشح اليميني فرانسوا فيون، أكد في حديث تلفزيوني، يوم الثلاثاء، أن قرارات ترامب تشكل خدمة كبيرة لتنظيم داعش ودعايته، مشبها هذه القرارات بالبنزين الذي يقدمه الرئيس الأمريكي للإسلاميين المتطرفين لصبه على نيران الحقد ضد الولايات المتحدة والغرب عموما.(مونت كارلو الدولية)

تعليقات

الاسم

اخبار العالم اخبار العرب اخبار المغرب إعلام اقتصاد المراة تدوين تغريدات تغريدة تقارير حرية حوارات رياضة زاوية نظر شؤون ثقافية صحافة صحة صوت و صورة علوم و تكنولوجيا عناوين الصحف فنون كاريكاتير كتاب الراي مجتمع مختارات مدونات مغاربي ملفات منوعات
false
rtl
item
الغربال أنفو | Alghirbal Info : تنظيم "داعش" يؤيد قرارات دونالد ترامب
تنظيم "داعش" يؤيد قرارات دونالد ترامب
https://3.bp.blogspot.com/-V9PCy5NI2KM/WJJnAlu2ntI/AAAAAAAAk1E/5INVHcjjrtwGMfXE6HDuV2g05WTvS5LFgCLcB/s640/_300x149.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-V9PCy5NI2KM/WJJnAlu2ntI/AAAAAAAAk1E/5INVHcjjrtwGMfXE6HDuV2g05WTvS5LFgCLcB/s72-c/_300x149.jpg
الغربال أنفو | Alghirbal Info
https://alghirbal.blogspot.com/2017/02/blog-post_92.html
https://alghirbal.blogspot.com/
https://alghirbal.blogspot.com/
https://alghirbal.blogspot.com/2017/02/blog-post_92.html
true
9159330962207536131
UTF-8
لا توجد اي رسالة تصفح المزيد إقرأ المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية صفحات رسائل شاهد المزيد اخترنا لك قسم أرشيف بحث لم نتمكن من تلبية طلبك عودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت أحد إثن ثلا أربع خمس جمع سبت يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نوفمبر دجنبر Jan Feb Mar Apr ماي Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec لآن فقط منذ 1 دقيقة $$1$$ minutes ago منذ 1 ساعة $$1$$ hours ago اليوم السابق $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago منذ أكثر من 5 أسابيع