Archive Pages Design$type=blogging

تقرير..5000 ملياردير بالمغرب والبيضاء ضمن المدن الافريقية الاعلى لاستقطاب الاستثمارات

العربات المخصصة للبضائع تستعمل لنقل المواطنين داخل البيضاء بشكل يهدد سلامتهم (ارشيف جوجل) حسب تقرير صادر عن مؤسسة "أمين غروب ني...

العربات المخصصة للبضائع تستعمل لنقل المواطنين داخل البيضاء بشكل يهدد سلامتهم (ارشيف جوجل)

حسب تقرير صادر عن مؤسسة "أمين غروب نيذيرلنذ"،  ما يزيد عن 3 في المئة من أغنياء إفريقيا يتواجدون بمدينة الدار البيضاء، محتلة بذلك المرتبة الثانية وراء العاصمة الكينية نيروبي.

وأشار التقرير السنوي للمؤسسة، الذي حمل اسم "أفريكان ويلث ريبورت 2016"، إلى أن المغرب يحتضن ما يزيد عن 5000 ملياردير (مليونير بالدولار)، مؤكدا أن هناك مجموعة من العوامل التي ساهمت في ارتفاع عدد الأغنياء بهذا البلد الشمال إفريقي.

وأورد التقرير حسب "هيسبريس" أن من أهم العوامل التي ساهمت في هذه الزيادة اللافتة هناك القرب الجغرافي من القارة الأوروبية، الذي مكن المستثمرين والمقاولات من اكتساح أسواق استهلاكية مربحة.

وتم تصنيف 5000 ملياردير مغربي إلى جانب 160 ألف ملياردير الذين يتوفرون على ثروة إجمالية تزيد قيمتها عن 860 مليار دولار، الذين استفادوا من التطورات الإيجابية التي مست النظم القضائية للقارة السمراء والاستقرار السياسي الذي تتمتع به هذه الدولة الإفريقية، على رأسها المغرب، والمناخ الاستثماري الملائم والشروط المناسبة لممارسة الأعمال من طرف القطاع الخاص.

وصنف تقرير "أفريكان ويلث ريبورت 2016" مدن الدار البيضاء المغربية ونيروبي الكينية وجوهانسبورغ الجنوب إفريقية ضمن الحواضر التي تتوفر على مؤهلات عالية في مجال استقطاب الاستثمارات، وتشهد على تنمية الأعمال بكل حرية.

تعليقات

الاسم

اخبار العالم اخبار العرب اخبار المغرب إعلام اقتصاد المراة تدوين تغريدات تغريدة تقارير حرية حوارات رياضة زاوية نظر شؤون ثقافية صحافة صحة صوت و صورة علوم و تكنولوجيا عناوين الصحف فنون كاريكاتير كتاب الراي مجتمع مختارات مدونات مغاربي ملفات منوعات
false
rtl
item
الغربال أنفو | Alghirbal Info : تقرير..5000 ملياردير بالمغرب والبيضاء ضمن المدن الافريقية الاعلى لاستقطاب الاستثمارات
تقرير..5000 ملياردير بالمغرب والبيضاء ضمن المدن الافريقية الاعلى لاستقطاب الاستثمارات
https://1.bp.blogspot.com/-pxFKrX0nXqQ/WKbRs48hVcI/AAAAAAAAlRM/Ts0Ajp4-YCshPcpN2j8MyDH3v-cixKswgCLcB/s640/3_44.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-pxFKrX0nXqQ/WKbRs48hVcI/AAAAAAAAlRM/Ts0Ajp4-YCshPcpN2j8MyDH3v-cixKswgCLcB/s72-c/3_44.jpg
الغربال أنفو | Alghirbal Info
https://alghirbal.blogspot.com/2017/02/5000.html
https://alghirbal.blogspot.com/
https://alghirbal.blogspot.com/
https://alghirbal.blogspot.com/2017/02/5000.html
true
9159330962207536131
UTF-8
لا توجد اي رسالة تصفح المزيد إقرأ المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية صفحات رسائل شاهد المزيد اخترنا لك قسم أرشيف بحث لم نتمكن من تلبية طلبك عودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت أحد إثن ثلا أربع خمس جمع سبت يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نوفمبر دجنبر Jan Feb Mar Apr ماي Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec لآن فقط منذ 1 دقيقة $$1$$ minutes ago منذ 1 ساعة $$1$$ hours ago اليوم السابق $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago منذ أكثر من 5 أسابيع