Archive Pages Design$type=blogging

الشرطة الفرنسية تستمع لسعد المجرد في قضية اغتصاب جديدة في الدار البيضاء رفضت الشرطة المغربية تحريك مسطرتها عام 2015

نقلت الشرطة الفرنسي المغني المغربي الشهير سعد المجرد من سجن فلوري ميرويجيس بضواحي باريس الذي يوجد فيه منذ شهر أكتوبر الماضي إلى مركز الش...

نقلت الشرطة الفرنسي المغني المغربي الشهير سعد المجرد من سجن فلوري ميرويجيس بضواحي باريس الذي يوجد فيه منذ شهر أكتوبر الماضي إلى مركز الشرطة في باريس للاستماع إليه في قضية اغتصاب جديدة سجلتها ضده فتاة فرنسية مغربية عمرها 28 عاما قالت إنه اغتصبها عام 2015 في الدار البيضاء.

و تقول معلومات الدولية إن فتاة فرنسية من أصول مغربية تبلغ من العمر 28 عاما سجلت دعوى جديدة ضد المغني المغربي سعد المجرد أمام مركز الشرطة في باريس شهر نوفمبر الماضي،اتهمت فيها سعد المجرد بالاعتداء عليها جنسيا عام 2015 في مدينة الدار البيضاء في المغرب.

و بحسب المحضر الذي اطلعت عليه الدولية فإن البنت تعرفت الى سعد المجرد في صيف العام 2015 في أحد نوادي المدينة حينما كانت تقضي إجازتها الصيفية في المغرب،حيث أنها جلست معه إلى طاولته ثم دعاها إلى مرافقته إلى شقة في الدار البيضاء لإكمال السهرة.
و بحسب البنت فإن المجرد و ما إن أغدق في شرب الحمر حتى أمرها بأن تتجرد من ثيابها لينام معها،و حين رفضت انقض عليها بالقوة و جردها من سروالها.

و قالت “لقد كنت اخشى على حياتي منه خاصة و أنه كان يصرخ و رائحة الخمر كانت تفوح منه فاضططرت إلى الاستسلام لنزوته،و حين انتهى طلبت منه أن يتركني أغادر ففعل”.

و بحسب الضحية الجديدة فغنها توجهت مباشرة إلى مركز الشرطة في الدار البيضاء لتسجيل دعوى اغتصاب ضد سعد المجرد،غير أن الشرطة المداومة طلبوا منها الرجوع في اليوم الموالي،و هو ما فعلته.

و اكدت ضحية “المعلم” أن الشرطة المغربية استمعت لأقوالها لكنها لم تحرك مسطرة المتابعة ضد سعد المجرد،بل و أن عميد الشرطة مارس عليها ضغوط و تهديدات لسحب الدعوى لترضخ لذلك في النهاية خوفا من متابعات أو انتقامات ضدها.

و أدلت البنت المغربية للشرطة الفرنسية بنسخة من الدعوى التي كانت قد سجلتها ضد سعد المجرد في مركز الشرطة في الدار البيضاء.

و خلال الاستماع إليه نفى المغني المغربي سعد المجرد أي معرفة له بالضحية المزعومة،مؤكدا ان الامر يتعلق بمكيدة جديدة.

و اتصلت الدولية هاتفيا لمحامي سعد المجرد إيريك ديبو موريتي للاستفسار عن قضية الاغتصاب الجديدة ضد موكله إلا أنه رفض الحديث بدعوى أنه غير مطلع بعد عن محضر القضية.

وكان محامي سعد المجرد الفرنسي  والملقب بالوحش، قد صرح بأنه سوف يعقد مؤتمراً صحفياً في شهر مارس ليكشف تفاصيل القضية، بعد كثير من الشائعات التي تنطلق خلال هذه الفترة.

و يتابع الفنان المغربي الشاب سعد لمجرد من قبل القضاء الفرنسي على خلفية تهمة اغتصاب تقدمت بها ضده فتاة فرنسية تبلغ من العمر 20 عاما قالت إن “المعلم” اغتصبها داخل غرفته في فندق “ماريوت شانزيليزي” الذي كان يقيم فيه قبيل حفلة فنية كان يستعد لإحيائها في باريس.(الدولية)

تعليقات

الاسم

اخبار العالم اخبار العرب اخبار المغرب إعلام اقتصاد المراة تدوين تغريدات تغريدة تقارير حرية حوارات رياضة زاوية نظر شؤون ثقافية صحافة صحة صوت و صورة علوم و تكنولوجيا عناوين الصحف فنون كاريكاتير كتاب الراي مجتمع مختارات مدونات مغاربي ملفات منوعات
false
rtl
item
الغربال أنفو | Alghirbal Info : الشرطة الفرنسية تستمع لسعد المجرد في قضية اغتصاب جديدة في الدار البيضاء رفضت الشرطة المغربية تحريك مسطرتها عام 2015
الشرطة الفرنسية تستمع لسعد المجرد في قضية اغتصاب جديدة في الدار البيضاء رفضت الشرطة المغربية تحريك مسطرتها عام 2015
https://1.bp.blogspot.com/-5vCQPFKbj5k/WK9PlnGbnJI/AAAAAAAAlfA/DgIsgcr9p1IxYJuA8J43HMghRQPmAd0GACLcB/s640/saad.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-5vCQPFKbj5k/WK9PlnGbnJI/AAAAAAAAlfA/DgIsgcr9p1IxYJuA8J43HMghRQPmAd0GACLcB/s72-c/saad.jpg
الغربال أنفو | Alghirbal Info
https://alghirbal.blogspot.com/2017/02/2015.html
https://alghirbal.blogspot.com/
https://alghirbal.blogspot.com/
https://alghirbal.blogspot.com/2017/02/2015.html
true
9159330962207536131
UTF-8
لا توجد اي رسالة تصفح المزيد إقرأ المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية صفحات رسائل شاهد المزيد اخترنا لك قسم أرشيف بحث لم نتمكن من تلبية طلبك عودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت أحد إثن ثلا أربع خمس جمع سبت يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نوفمبر دجنبر Jan Feb Mar Apr ماي Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec لآن فقط منذ 1 دقيقة $$1$$ minutes ago منذ 1 ساعة $$1$$ hours ago اليوم السابق $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago منذ أكثر من 5 أسابيع