المغرب$quote=إقرأالمزيد

المغرب$quote=إقرأالمزيد
تقرير يصفع اصحاب نظرية "التعايش مع الفساد والاستبداد مقابل الامن الداخلي"؟

بالفيديو .. منفذ هجوم ملهى إسطنبول يتجول في محيط ميدان تقسيم وسط المدينة

وكالات: نشرت الشرطة التركية الاثنين، فيديو صوره أحد الأشخاص لنفسه، والذي يعتقد أنه منفذ الهجوم، وهو يتجول في محيط ميدان تقسيم وسط إ...



وكالات: نشرت الشرطة التركية الاثنين، فيديو صوره أحد الأشخاص لنفسه، والذي يعتقد أنه منفذ الهجوم، وهو يتجول في محيط ميدان تقسيم وسط إسطنبول.
وقالت السلطات التركية إن وقت وهدف تصوير هذا المقطع لم يتضحا بعد.
وفي إطار التحقيقات التي يجريها مكتب المدعي العام في إسطنبول ومكتب مكافحة الإرهاب في الولاية، تمكنت الفرق التابعة لشعبة مكافحة الإرهاب، من الحصول على الصورة الأوضح للإرهابي، عبر كاميرات المراقبة التابعة للأمن، ومن تحديد أوصاف الإرهابي ورؤية وجهه وملامحه بوضوح.
وبعد مرور يومين على الهجوم، لم تتمكن أجهزة الأمن من إلقاء القبض على الإرهابي الذي تم تحديد شخصيته.
وكان نائب رئيس الحكومة التركية، نعمان قورتولموش، قد أعلن في وقت سابق أن سلطات بلاده قريبة من تحديد هوية منفذ الهجوم، موضحًا أن المحققين عثروا في موقع المجزرة على آثار بصمات الإرهابي، فضلًا عن التعرف على ملامحه، ما سيسهل إلى حد كبير عمليات البحث والتقصي، على حد قول المسؤول.
وكان رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم قد تعهد بإلقاء القبض على منفذ هذه المجزرة الدموية بأسرع وقت ممكن. من جانبها، أكدت وكالة “اسوشيتد برس″ أن عمليات البحث قد انتهت ولم يتم إلقاء القبض على المجرم، غير أن قوات الأمن اعتقلت 8 أشخاص يشتبه بعلاقتهم بالحادثة.
وكان تنظيم الدولة قد أعلن مسؤوليته عن الهجوم المسلح على ملهى “رينا” الليلي بإسطنبول فجر 1 يناير والذي أسفر عن مقتل 39 شخصًا وإصابة 65 آخرين.
واليوم الثلاثاء نشر موقع الديلي ميل البريطاني، فيديو يظهر فيه منفذ هجوم ملهى إسطنبول وهو يصور نفسه سيلفي، أثناء تجوله في شارع يعتقد أنه قبالة ساحة تقسيم في مدينة اسطنبول، قبل الاعتداء.
وفي إطار التحقيقات التي يجريها مكتب المدعي العام بإسطنبول ومكتب مكافحة الإرهاب في الولاية، تمكنت الفرق التابعة لشعبة مكافحة الإرهاب، الإثنين 2 يناير، من الحصول على الصورة الأوضح لمنفذ الهجوم المسلح بمنطقة “أورطه كوي”. وهي مطابقة لصورة الشخص الظاهر في الفيديو.
وتمكن فريق شعبة مكافحة الإرهاب في مديرية أمن إسطنبول، من خلال الصورة التي تم الحصول عليها عبر كاميرات المراقبة التابعة للأمن من تحديد أوصاف الإرهابي ورؤية وجهه وملامحه بوضوح.(راي اليوم)

COMMENTS

الاسم

اخبار العالم,793,اخبار العرب,862,اخبار المغرب,1948,إعلام,262,اقتصاد,359,المراة,64,تدوين,487,تغريدات,21,تغريدة,4,تقارير,592,حرية,200,حوارات,32,رياضة,183,زاوية نظر,37,شؤون ثقافية,218,صحافة,8,صحة,178,صوت و صورة,666,علوم و تكنولوجيا,222,عناوين الصحف,115,فنون,167,كاريكاتير,8,كتاب الراي,1059,مجتمع,407,مختارات,16,مدونات,5,مغاربي,355,ملفات,24,منوعات,369,
rtl
item
الغربال أنفو | Alghirbal Info : بالفيديو .. منفذ هجوم ملهى إسطنبول يتجول في محيط ميدان تقسيم وسط المدينة
بالفيديو .. منفذ هجوم ملهى إسطنبول يتجول في محيط ميدان تقسيم وسط المدينة
https://1.bp.blogspot.com/-HgC0ulc4EKU/WGuPsdBJXKI/AAAAAAAAkSM/vCG4wWGtdLYBpMgxcpY2s6auIUoSf035gCLcB/s640/istanboul_attacker_converted.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-HgC0ulc4EKU/WGuPsdBJXKI/AAAAAAAAkSM/vCG4wWGtdLYBpMgxcpY2s6auIUoSf035gCLcB/s72-c/istanboul_attacker_converted.jpg
الغربال أنفو | Alghirbal Info
https://alghirbal.blogspot.com/2017/01/blog-post_47.html
https://alghirbal.blogspot.com/
https://alghirbal.blogspot.com/
https://alghirbal.blogspot.com/2017/01/blog-post_47.html
true
9159330962207536131
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أية مشاركات عرض الكل المزيد عرض الكل إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحة الرئيسية صفحات المشاركات عرض الكل إخترنا لكم وسم أرشيف بحث جميع المشاركات لم يتم العثور على موضوع طلبك عودة للصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy