Archive Pages Design$type=blogging

متَّهمة لمجرد: "أن تتواجد مع أحدهم في غرفة نوم لا يعني قبول الاغتصاب"

"أنت تكون مع أحد في غرفة نوم ليس بالضرورة القبول بالتعرُّض للاغتصاب"، هكذا قالت الفرنسية لورا بريول التي اتهمت المغني سعد لمج...

"أنت تكون مع أحد في غرفة نوم ليس بالضرورة القبول بالتعرُّض للاغتصاب"، هكذا قالت الفرنسية لورا بريول التي اتهمت المغني سعد لمجرد بمحاولة اغتصابها في تعليقها على تطور أحداث قضية الفنان المغربي.

إذ قالت في منشورٍ لها على صفحتها الشخصية على فيسبوك أنها اضطرت للرد على الأشخاص الذين يزعجونها يومياً بكلمات نابية، وأكدت أنها ضحية اغتصاب.

فيما تابعت: "أود أن أقول أني فعلياً ضحية اغتصاب وهذا لن يغيب عن البلد الديمقراطي مثل فرنسا، وبما أنكم تشككون في عدالة فرنسا فكونوا على يقين أنني سأكون متهمة احتيال أو شيء آخر قد كنت شرحته على صفحتي الشخصية".


واتهمت منتقديها بعدم تركهم فرصة لها بسبابهم وعصبيتهم وحنقهم عليها لتعبر عن وجهة نظرها بحرية، وقالت: "غيروا أفكاركم لأننا في 2016".

وأضافت: "لو أني مذنبة سأكون بدون شك المدان الأول بالنسبة لفرنسا والمغرب وسأسيء للنساء على السواء، وهو ما قد يؤدي إلى اغتصابهن والتحرش بهن مستقبلًا".

كانت السلطات الفرنسية، قد ألقت القبض على لمجرد، الأربعاء 26 أكتوبر/تشرين الأول 2016، وذلك على خلفية اتهام جديد له بـ"محاولة الاغتصاب" لفتاة عشرينية داخل أحد الفنادق بشارع "الشانزليزيه" في العاصمة الفرنسية باريس.

فيما نقلت وسائل الإعلام الفرنسية عن عناصر التحقيق قولها بأن لمجرد كان سكران عند حدوث الواقعة بسبب تناوله الكحول والمخدرات.

وأن التقرير الطبي الأولي، يكشف عن جروح وندوب على جسد الفتاة التي تتهم سعد لمجرد بالاحتجاز والاغتصاب، حسب جريدة lemonde الفرنسية .(هافينغتون بوست عربي)

تعليقات

الاسم

اخبار العالم اخبار العرب اخبار المغرب إعلام اقتصاد المراة تدوين تغريدات تغريدة تقارير حرية حوارات رياضة زاوية نظر شؤون ثقافية صحافة صحة صوت و صورة علوم و تكنولوجيا عناوين الصحف فنون كاريكاتير كتاب الراي مجتمع مختارات مدونات مغاربي ملفات منوعات
false
rtl
item
الغربال أنفو | Alghirbal Info : متَّهمة لمجرد: "أن تتواجد مع أحدهم في غرفة نوم لا يعني قبول الاغتصاب"
متَّهمة لمجرد: "أن تتواجد مع أحدهم في غرفة نوم لا يعني قبول الاغتصاب"
https://3.bp.blogspot.com/-1-hQxy1XF88/WCtRb7QFgKI/AAAAAAAAjTk/DA3l6LU14Bw04tMPzAREo48GdfLnEEDrwCLcB/s640/Capture.PNG
https://3.bp.blogspot.com/-1-hQxy1XF88/WCtRb7QFgKI/AAAAAAAAjTk/DA3l6LU14Bw04tMPzAREo48GdfLnEEDrwCLcB/s72-c/Capture.PNG
الغربال أنفو | Alghirbal Info
https://alghirbal.blogspot.com/2016/11/blog-post_47.html
https://alghirbal.blogspot.com/
https://alghirbal.blogspot.com/
https://alghirbal.blogspot.com/2016/11/blog-post_47.html
true
9159330962207536131
UTF-8
لا توجد اي رسالة تصفح المزيد إقرأ المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية صفحات رسائل شاهد المزيد اخترنا لك قسم أرشيف بحث لم نتمكن من تلبية طلبك عودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت أحد إثن ثلا أربع خمس جمع سبت يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نوفمبر دجنبر Jan Feb Mar Apr ماي Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec لآن فقط منذ 1 دقيقة $$1$$ minutes ago منذ 1 ساعة $$1$$ hours ago اليوم السابق $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago منذ أكثر من 5 أسابيع