Archive Pages Design$type=blogging

النائب العام الفرنسي يودع لمجرد السجن ومحامي “الضحية” الامريكية يصل إلى باريس

الغربال أنفو: متابعة- اودع النائب العام الفرنسي، سعد لمجرد السجن الاحتياطي، على ذمة استكمال التحقيق في القضية التي تتهمه فيها فتاة ف...

الغربال أنفو: متابعة-

اودع النائب العام الفرنسي، سعد لمجرد السجن الاحتياطي، على ذمة استكمال التحقيق في القضية التي تتهمه فيها فتاة فرنسية بمحاولة اغتصابها.

وكان لمجرد قد غادرصباح اليوم  مخفر الشرطة بالمقاطعة 17 بباريس، بعد أن اكتملت مدة الحراسة النظرية، التي قررت في المرة الأولى في 24 ساعة، وتم تمديدها لـ 24 ساعة أخرى. 

ويتابع لمجرد  أمام النائب العام في قضية اتهامه بمحاولة اغتصاب شابة فرنسية تبلغ من العمر 19 سنة، كانت قد رافقته من ملهى ليلي إلى غرفته بالفندق حيث يقيم.  وقد وجهت له تهمتي، “الاغتصاب بالعنف”، و “العنف الإرادي الجسيم”، حسب وسائل إعلام فرنسية.

وأكدت جريدة "لوبريزيان" الفرنسية، ان لمجرد وجهت له أمام القضاء، تهمة "الاغتصاب المشدد"  و"ممارسة العنف"، وذلك وفق مصادر قضائية جيدة الاطلاع، وهي تهم تصل عقوبتها ل 19 سنة سجنا.

صورة نشرتها اليوم مواقع خبرية للفتاة الفرنسية

وحسب موقع (الأول) فانه من المتوقع أن يصل محامي الأمريكية التي اتهمت سعد المجرد بمحاولة اغتصابها بالولايات المتحدة الأمريكية قبل سنوات، إلى العاصمة الفرنسية باريس، وذلك بهدف ضم الملف الاول للملف الثاني الذي يعتقل المجرد  بسببه الآن في باريس.

وكان لمجرد قد فر من الولايات المتحدة بعد اطلاق سراحه بكفالة بسبب قضية مماثلة تعود ل 7 فبراير 2010، حيث كان سيواجه حكما بالسجن لمدة 25 ، ولازالت القضية مفتوحة،  ما حذا بالنائب العام الفرنسي  رفض اطلاق سراحه بكفالة خشية فراره مرة اخرى.

تعليقات

الاسم

اخبار العالم اخبار العرب اخبار المغرب إعلام اقتصاد المراة تدوين تغريدات تغريدة تقارير حرية حوارات رياضة زاوية نظر شؤون ثقافية صحافة صحة صوت و صورة علوم و تكنولوجيا عناوين الصحف فنون كاريكاتير كتاب الراي مجتمع مختارات مدونات مغاربي ملفات منوعات
false
rtl
item
الغربال أنفو | Alghirbal Info : النائب العام الفرنسي يودع لمجرد السجن ومحامي “الضحية” الامريكية يصل إلى باريس
النائب العام الفرنسي يودع لمجرد السجن ومحامي “الضحية” الامريكية يصل إلى باريس
https://1.bp.blogspot.com/-9pElUDn6EQ0/WBNe2H8FwSI/AAAAAAAAihU/ZzLIxaVCiXof_tRu1Kk4EAw_aMtOsknjQCLcB/s640/Capture.PNG
https://1.bp.blogspot.com/-9pElUDn6EQ0/WBNe2H8FwSI/AAAAAAAAihU/ZzLIxaVCiXof_tRu1Kk4EAw_aMtOsknjQCLcB/s72-c/Capture.PNG
الغربال أنفو | Alghirbal Info
https://alghirbal.blogspot.com/2016/10/blog-post_367.html
https://alghirbal.blogspot.com/
https://alghirbal.blogspot.com/
https://alghirbal.blogspot.com/2016/10/blog-post_367.html
true
9159330962207536131
UTF-8
لا توجد اي رسالة تصفح المزيد إقرأ المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية صفحات رسائل شاهد المزيد اخترنا لك قسم أرشيف بحث لم نتمكن من تلبية طلبك عودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت أحد إثن ثلا أربع خمس جمع سبت يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نوفمبر دجنبر Jan Feb Mar Apr ماي Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec لآن فقط منذ 1 دقيقة $$1$$ minutes ago منذ 1 ساعة $$1$$ hours ago اليوم السابق $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago منذ أكثر من 5 أسابيع