Archive Pages Design$type=blogging

مقتل أمريكي أسود اخر على يد الشرطة في لوس أنجلوس

(الاناضول) - لقى أمريكي أسود يدعى "كارنيل سنيل" مصرعه في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، جراء إطلاق الشرطة النار عليه، عقب...

(الاناضول) - لقى أمريكي أسود يدعى "كارنيل سنيل" مصرعه في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، جراء إطلاق الشرطة النار عليه، عقب مطاردتها لسيارة كان داخلها للاشتباه بأنها مسروقة.

وأفاد بيان صادر عن شرطة لوس أنجلوس، بأن الشرطة حاولت إيقاف سيارة تقل شخصين، مساء السبت، خلال مراقبتها الاعتيادية لحركة المرور، بعد أن اعتقدت أنها مسروقة، إلا أن سائق السيارة لم يستجب لتحذير الشرطة، واستمر في السير.

وأشار البيان إلى أن السيارة توقفت في مكان ما بعد فترة من مطاردة الشرطة لها، ولاذ من داخلها بالفرار إلى جهتين مختلفتين، وفي هذه الأثناء أطلقت الشرطة النار وقتلت أحدهما.

وأوضح أن الشرطة فتحت تحقيقا حول الحادث، فيما لم تُعلن بعد اسم الشرطي الذي أطلق النار على المواطن.

ولفتت أنباء تناقلتها وسائل إعلام أمريكية إلى أن المواطن الذي قتلته الشرطة يدعى "كارنيل سنيل"، فيما لم يُعرف بعد مصير الشخص الثاني.

بدورها، قالت والدة "سنيل"، لوسائل محلية، أن ابنها أصيب بخمس رصاصات، في وقت انطلقت فيه مظاهرة صغيرة في المنطقة عقب سماع نبأ مقتل الشاب.

وكان شاب أمريكي أسود، لقي مصرعه، في مدينة سان دييغو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، الأربعاء الماضي، متأثرًا بجراح أصيب بها، لدى إطلاق اثنين من رجال الشرطة النار عليه، وذلك بعد 5 أيام فقط من مقتل الرجل الأسود كيث لامونت سكوت، بمدينة تشارلوت على يد الشرطة.

وقُتل الرجل الأسود، كيث لامونت سكوت، (43 عامًا) في 23 سبتمبر/أيلول الجاري، بمدينة تشارلوت بولاية كارولينا الشمالية الأمريكية على يد الشرطة، من خلال إطلاق النار عليه؛ ما أثار غضبًا عارمًا لدى الأمريكيين بالمدينة، شملت تنظيم تظاهرات احتجاجية.

تعليقات

الاسم

اخبار العالم اخبار العرب اخبار المغرب إعلام اقتصاد المراة تدوين تغريدات تغريدة تقارير حرية حوارات رياضة زاوية نظر شؤون ثقافية صحافة صحة صوت و صورة علوم و تكنولوجيا عناوين الصحف فنون كاريكاتير كتاب الراي مجتمع مختارات مدونات مغاربي ملفات منوعات
false
rtl
item
الغربال أنفو | Alghirbal Info : مقتل أمريكي أسود اخر على يد الشرطة في لوس أنجلوس
مقتل أمريكي أسود اخر على يد الشرطة في لوس أنجلوس
https://4.bp.blogspot.com/-BY1cyQTy1N8/V_Gk6VMd52I/AAAAAAAAhgo/VU_29VdaTYAuK-oGeq_Xbsq49TIrnMp-gCLcB/s640/33-2.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-BY1cyQTy1N8/V_Gk6VMd52I/AAAAAAAAhgo/VU_29VdaTYAuK-oGeq_Xbsq49TIrnMp-gCLcB/s72-c/33-2.jpg
الغربال أنفو | Alghirbal Info
https://alghirbal.blogspot.com/2016/10/blog-post_3.html
https://alghirbal.blogspot.com/
https://alghirbal.blogspot.com/
https://alghirbal.blogspot.com/2016/10/blog-post_3.html
true
9159330962207536131
UTF-8
لا توجد اي رسالة تصفح المزيد إقرأ المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية صفحات رسائل شاهد المزيد اخترنا لك قسم أرشيف بحث لم نتمكن من تلبية طلبك عودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت أحد إثن ثلا أربع خمس جمع سبت يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نوفمبر دجنبر Jan Feb Mar Apr ماي Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec لآن فقط منذ 1 دقيقة $$1$$ minutes ago منذ 1 ساعة $$1$$ hours ago اليوم السابق $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago منذ أكثر من 5 أسابيع