$type=ticker$count=12$cols=3$cate=0

بالصور.. اهم المسلسلات المصرية التي ستعرض في رمضان

الغربال أنفو: متابعة - أفراح القبة :ماخوذ عن رواية لنجيب محفوظ. اخراج : محمد ياسين بطولة : منى زكي واياد نصار ورانيا يوسف وسيد...

الغربال أنفو: متابعة -

أفراح القبة :ماخوذ عن رواية لنجيب محفوظ.
اخراج : محمد ياسين
بطولة : منى زكي واياد نصار ورانيا يوسف وسيد رجب وصابرين وضيفة شرف العمل كندة علوش.
قصته : تدور أحداث المسلسل فى إطار من التراجيديا المثيرة داخل أحد الفرق المسرحية خلال حقبة السبعينيات، وخلال جلسات القراءة الجماعية لنص جديد، يكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية في كواليس المسرح، وأن مؤلف المسرحية يعرض أمامهم أسرارهم المشينة التي حدثت بالماضي. يسعى الممثلون لإيقاف هذه المسرحية الفاضحة لهم، لكن مالك الفريق يُصر على استكمال العمل لكي يتطهر من آثام الماضي، ويجد الممثلون أنفسهم مجبرين على الاستمرار في تمثيل أدوارهم الحقيقية، في أحداث تحكيها ممثلة ناشئة انضمت للفريق بحثًا عن فرصة تحت الأضواء.
الميزان :
تأليف : باهر دويدار
إخراج : أحمد خالد موسى
بطولة : غادة عادل – باسل خياط- احمد فهمي- محمد فراج- ناهد السباعي- شيرين رضا- صبري فواز- بيومي فؤاد- هنا الزاهد – احمد العوضي
قصته: تدور في كواليس عالم القضاء والمحاكم
الخروج :
تاليف : محمد الصفتي
إخراج : ماندو العدل
بطولة : ظافر العابدين- درة- شريف سلامة- انجي ابو زيد- علا غانم- احمد راتب- تامر ضيائي – احمد جمال- صلاح عبد الله- نورهان- احمد كمال- سلوى محمد علي
قصته : مسلسل بوليسي يعتمد على الغموض فى أحداثه التي تبدأ بجريمة قتل فى ظروف غامضة، فيتم تكليف ضابطين من المباحث هما الرائد ناصر محمود (شريف سلامة)، والمقدم عمر (ظافر العابدين) بالبحث عن القاتل.. وفي ظل الأحداث وتطورها يتم توجيه أصابع الاتهام للعديد من الشخصيات، وإذا بمجموعة أخرى من جرائم القتل تقع مرتبطة بنفس القاتل المجهول.
جراند أوتيل :تأليف : تامر حبيب إخراج : محمد شاكر
بطولة : عمرو يوسف – احمد داوود – دينا الشربيني- رجاء الجداوي- مي الغيطي- امير صلاح – امينة خليل- محمد ممدوح
قصته : تدور أحداث المسلسل داخل أحد الفنادق الضخمة التي يسكنها مجتمع رجال الأعمال ويعقدون فيه صفقاتهم، بينما تقع جريمة قتل تتعرض لها موظفة في هذا الفندق، وتبدأ رحلة شقيق الموظفة في البحث عن القاتل لتقديمه للعدالة، وهو ما يورطه في عالمهم، فلم يسلم من سوء الحظ وبمجرد وصوله لخيوط جريمة قتل شقيقته يلقى نفس مصيرها
 مأمون وشركأه:
تاليف : يوسف معاطي
اخراج : رامي امام
بطولة : عادل امام- لبلبة – مصطفى فهمي- شيرين- حمزة العيلي- خالد سرحان
قصته : مأمون رجل بخيل للغاية، لديه 4 أبناء يحرمهم من كل شيء هم وزوجته، حتى ينفصلوا جميعًا عنه، وبعدها يكتشفون أنه ملياردير، ويبدأون رحلة البحث عن مكان أمواله المخفية، فتتصاعد الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي ساخر.
ونوس:
تأليف : عبد الرحيم كمال
إخراج : شادي الفخراني
بطولة : يحيى الفخراني- نبيل الحلفاوي – هالة صدقي – حنان مطاوع- محمد شاهين –
قصته : أحد الأباء يترك أبنائه، ويختفي مدة 20 عاما، ثم يأتي شخص يدعي أنه صديق والدهم ويطالبهم بحقه الذي أخذه والدهم منه، ويدلهم على مكان إقامته ويخبرهم أنه يمتلك الملايين، تتطور الأمور ويبدأ الصراع بين الأبناء مابين العودة إلى حضن الأب أو المضي في حياتهم
فوق مستوى الشبهات :
تأليف : عبد الله حسن – امين جمال
إخراج : هاني خليفة
بطولة : يسرا – نجلاء بدر- شيرين رضا – كريم فهمي- احمد حاتم – زكي فطين عبد الوهاب
قصته : امرأة تدعي (رحمة) وهي مريضة نفسية، تظهر بوجه طيب طول الوقت، ولكنها تقوم بإلحاق الأذى بكل من حولها.
سقوط حر :
تأليف: مريم نعوم – وائل حمدي
إخراج : شوقي الماجري
بطولة : نيللي كريم – أحمد وفيق-دنيا ماهر- محمد فراج – وفاء صادق- فريال يوسف
قصته : سيدة مضطربة نفسيًا (نيللي كريم)، يتم اتهامها بقتل زوجها وشقيقتها، حيث تجدها الشرطة مع أداة الجريمة (مسدس).. بعد القبض عليها، تقرر المحكمة دخولها مصحة للعلاج النفسي لأنها تعاني من أزمة نفسية حادة، ولكنها تتعرض للكثير من المشكلات داخل هذه المصحة، مما يسبب لها عدة انتكاسات بعد تماثلها للشفاء أكثر من مرة، وتتوالى الاحداث إلى أن تكشف حقيقة مقتل زوجها وشقيقتها
ليالي الحلمية:
تأليف: ايمن بهجت قمر- عمرو محمود يس
إخراج : مجدي أبو عميرة
بطولة : درة – الهام شاهين – صفية العمري – هشام سليم – حنان شوقي- محمد رياض-
قصته : تصاب زهرة (إلهام شاهين) بصدمة عصبية بعد وفاة علي البدري، ويفاجئ الجميع بظهور (لي لي)- درة- وهي ابنة سليم البدري والتي كانت تقييم في فرنسا وقررت العودة إلى مصر. وتتناول الأحداث ما يحدث في مصر بعد ثورة يناير.
رأس الغول :
تاليف : وائل حمدي- شريف بدر الدين
اخراج:أحمد سمير فرج
قصته: أحد الأشخاص البارعين في أساليب النصب والاحتيال، والذي يظل مطارد من قبل سلطات الأمن؛ حتى يتم إعلان مكافأة مالية كبيرة للقبض عليه، فيبدأ الجميع في البحث عنه.
الأسطورة :
تأليف: محمد عبد المعطي
إخراج : محمد سامي
بطولة : محمد رمضان – احمد عبد الله محمود – روجينا – دنيا – اشرف زكي – محمد عبد الحافظ
قصته : شاب خريج كلية الحقوق (محمد رمضان) يسكن فى منطقة السبتية، يسعى إلى الانضمام للسلك القضائي، ولكن نظرًا لسمعة شقيقه السيئة الذى يعمل تاجرًا للسلاح يتم رفضه، ويتورط بعدها (رمضان) في الإجرام الذي يمارسه شقيقه خاصًة بعد دخول أخيه في صراعات مع تاجر سلاح كبير، فيقوم هذا التاجر بقتله وتلفيق قضية تجارة سلاح له، ليدخل (رمضان) السجن على إثر هذه القضية.
القيصر:تأليف : محمد ناير
إخراج : احمد نادر جلال
بطولة: يوسف الشريف – التونسي نجيب بلحسن- خالد زكي- احمد سعيد عبد الغني- احمد حلاوة – ريهام عبد الغفور
قصته : شخص يمتلك قدرات غير عادية، يُدعى (القيصر) تابع لإحدى الجماعات الإسلامية التكفيرية المتطرفة، والتي تتبنى عمليات إرهابية، ومع تولي القيصر قيادة المجموعة يفاجئ بحصار الشرطة له في أحد أنفاق رفح، والتي تتولى الشرطة هدمها ويتم القضاء على جميع الموجودين بها، إلا هو ويصبح الناجي الوحيد.
الكيف :
تأليف: أحمد ابو زيد
إخراج : محمد النقلي
بطولة : باسم السمرة – أحمد رزق- رمزي لينر – نور الكاديكي- سعد الصغير- جميل راتب
قصته : مأخوذة عن الفيلم الشهير (الكيف)، ويتناول قصية المخدرات وتأثيراتها المميتة وضربها بفساد يستفحل في طبقات المجتمع، من خلال صراع طاحن ثالوثي بين العلم والمادة وشهوة المزاج، مستعرضًا لنا هذا الصراع من خلال أبطاله وشخصياتهم المختلفة وأهدافهم ومبادئهم المتباينة في الحياة.
بنات سوبرمان :
تأليف : ورشة عمل يبرف عليها محمد امين راضي واحمد شوقي
اخراج : حسام علي
بطولة : شيري عادل – يسرا اللوزي- ريهام حجاج
قصته : حول شخصية سوبر مان الأسطورية، والذي يأتى إلى مصر للانتهاء من مهمة خاصة، ولكنه سيغير وجهته ويذهب إلى شارع الهرم بدلًا من تنفيذ مهمته الخارقة، ليتعرف هناك على امرأة ويدخل معها في علاقة، وتتفاجأ بعد رحيله بأنها حامل، وتقرر أن تتخلص من طفلتها فتقوم بإلقائها أمام ملجأ، وتتوالى أحداث المسلسل.
المغني :
تأليف: محمد حمدي – احمد محيي
إخراج : شريف صبري
بطولة : محمد منير – رانيا فريد شوقي – ميساء مغربي- ميريهان حسين-
قصته : قصة حياة المطرب (محمد منير) والأحداث التي شهدتها مسيرته الفنية، ويتخلل المسلسل عدد من الأغاني الجديدة التي تُكتَب خصيصًا للعمل.
الخانكة :
تأليف: محمود دسوقي
إخراج : محمد جمعة
بطولة : غادة عبد الرازق- فتحي عبد الوهاب- ماجد المصري – جيهان خليل – انتصار –
قصته : معلمة تعمل في مدرسة دولية، تتعرض للتحرش من قبل أحد الطلاب، وفي إطار سعيها للحصول علي حقها تتحول هي إلي الجاني بدلًا من المجني عليه.
نيللي وشيريهان:
تأليف : مصطفى صقر
إخراج : أحمد الجندي
بطولة : دنيا وايمي سمير غانم – بيومي فؤاد – سلوى خاطر
قصته : تُجسّد (دنيا) دور فتاة تُدعى نيللي، تبحث عن بنت عمها شريهان، والتي تجسدها (إيمي)، وذلك لتنفيذ وصية والدها، والذي ترك لغز لم تتكمن نيللي من حله إلا بمساعدة بنت عمها شريهان، والتي كانت تشاركها نفس المسكن، لكن لم تكونا على علم بأنهما بنات عم، وتتوالى الأحداث حتى تكتشف نيللي أن من تسكن معها هى بنت عمها، فتنطلقان في رحلتهما لفك اللغز.
7 ارواح :
تاليف : محمد سيد بشير
إخراج : طارق رفعت
بطولة : خالد النبوي- اياد نصار – رانيا يوسف
قصته : ضابط شرطة يُلقي القبض علي أحد اهم كبار رجال الدولة بعد تورطه في قتل امرأة، ويتم الحكم عليه بالإعدام، ثم يتقدم ضابط الشرطة باستقالته، وأثناء عودته للمنزل بعد تقدمه بالاستقالة مباشرة، تأتي له مكالمة هاتفية تغيّر مجري حياته حيث تقول السيدة التي تُحدثِّه عبر الهاتف بأنها مازالت علي قيد الحياة وأنه تسبب في إعدام رجل بريء، ليدخل بعدها هذا الضابط في مطاردة مستمرة مع أتباع رجل الدولة الذي حكم عليه بالإعدام.
هي ودافنشي :
تأليف : محمد الحناوي
اخراج :عبد العزيز حشاد
بطولة : خالد الصاوي- ليليى علوي
قصته : كوميديا السوادء في إحدي المناطق الشعبية. حيث إحدى المحاميات التي تتعرض لمواقف صعبة فى حياتها ثم تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد ظهور دافنشى في حياته
يونس ولد فضة :
تأليف: عبد الرحيم كمال
إخراج : أحمد شفيق
يطولة : عمرو سعد – ريهام حجاج- بتول حداد – هبة مجدي – محمود فارس
قصته : أحد أباطرة الصعيد (يونس شهاب) الذي يقوم بتحقيق كل ما يريد بكل الطرق المشروعة والغير مشروعة، وسوف يسلط العمل الضوء علي العديد من قضايا الفساد المستوطنة في بعض مناطق الصعيد، والتي لا تجد من يواجهها.
ازمة نسب:
تأليف: محمد صلاح العزب
اخراج : سعيد حامد
بطولة : زينة – محمود عبد المغني- وائل نور – كلوديا حنا
قصته : فتاة شعبية تحيا بمنطقة شعبية، ويتطرق من خلالها لعدد من القضايا الاجتماعية المرتبطة بالصراع الطبقي في المجتمع.
وعد :
تاليف " محمد سليمان عبد الملك
اخراج :ابراهيم فخر الدين
بطولة : مي عز الدين – حسن حسني- هند رضا
قصته : فكرة الاختيار بصفة عامة، سواء اختيار شريك العمر، أو اختيار العلاقات الاجتماعية وتحديدها وذلك من خلال خطوط درامية متشابكة، في شكل رومانسي اجتماعي.
ابو البنات :
تاليف : احمد عبد الفتاح
اخراج : رؤوف عبد العزيز
بطولة : مصطفى شعبان – علا غانم- صلاح عبد الله – ادوارد
قصته : رجل يملك معرض سيارات (مصطفي شعبان) ويدخل في صراع دائم مع احد كبار رجال الاعمال (صلاح عبدالله)، حيث يوجد خلاف بينهما سببه تجارتهما القديمة معًا في المخدرات حتي انفصلا عن بعضهما، وبسب الصراع يصطحب (مصطفي شعبان) بناته وينتقل للعيش في القاهرة ولكن (صلاح عبدالله) يذهب خلفه ويقوم بخطف بنات (مصطفي شعبان) الثلاثة، ومن هنا تتصاعد أحداث الخلاف وتظهر (صافيناز) كراقصة في أحد الكباريهات التي يسهر فيها (مصطفي شعبان) ويتعرف عليها ويتزوج منها في حين يكون (ادوارد) صديق شعبان المقرب.
صد رد :
تاليف : محمد صلاح العزب- تامر عبد الحميد
اخراج : هشام فتحي
بطولة : علي ربي- محمد عبد الرحمن- محمد انور – عبد الله مشرف
قصته : ثلاثة شباب، يحاولون التخلص من المشاكل اليومية التي تواجههم، لكنهم يقعون مره أخري فى مشكلات أكبر.
شهادة ميلاد :
تاليف : عمرو سمير عاطف
اخراج : احمد مدحت
بطولة : طارق لطفي – انجي المقدم – دارين حمزة - – عائشة بن احمد –
قصته : التغيرات المختلفة التي طرأت على المجتمع المصري في الفترة الأخيرة 

الطبال :
تاليف: هشار هلال
اخراج :عصام نصار
بطولة : امير كرارة - روجينا – دينا
قصته : (طبال) لديه فرقة شعبية، لتتحول هذه المهنة إلي أسلوب حياة لدي هذا الطبال من أجل الارتقاء بمستواه المادي 
يوميات زوجة مفروسة :
تاليف : اماني ضرغام
اخراج : احمد انور
بطولة : داليا البحيري- خالد سرحان
قصته : حلقات منفصلة متصلة حول صحفية تعمل بنفس الجريدة التي يعمل بها زوجها، وينشأ بينهما صراع فكري بسبب مواقفهما السياسية المختلفة بعد ثورة 25 يناير، موضحًا شكل العلاقة بين الزوجين في حياتهما الخاصة وفي حياتهما العملية، كما يتعرض للمواقف التي تتعرض لها الأسرة المصرية، وما تعانيه المرأة في تربية أبنائها.
كلمة سر:
تاليف : احمد عبد الفتاح
اخراج : سعد هنداوي
بطولة : لطيفة- هشام سليم- ايمي المولى –
قصته : مدرسة لغة فرنسية (لطيفة)، والتي تعاني من المشكلات الدائمة مع زوجها (هشام سليم)، الذي يشك فى جميع تصرفاتها ويفسر كل تحركاتها وكلماتها تفسيرات غير منطقية بعيدة تمامًا عن الواقع، فتقرر (لطيفة) أن تطلب منه الطلاق لعدم ثقته بها، ليزيد هذا الطلب من الأمر سوءًا، ويبدأ الزوج في مطاردتها

هبة رجل الغراب 3:
تاليف : شريف بدر الدين 
إخراج : رامي رزق الله 
بطولة : ناهد السباعي وأحمد فريد و هيدي كرم و بسنت السبقي و هبة عبد العزيز و تامر يسري و نورهان و نرمين زعزع و حنان سليمان ومحمد سليمان،
قصته : فتاة عادية تعمل بأحد بيوت الأزياء الكبيرة، وتتعرض من خلال وظيفتها للتعامل مع مستويات اجتماعية مختلفة أعلى طبقة منها؛ مما يؤثر ذلك على حياتها، خاصة إحساسها الدائم بأنها ليست جميلة.. تتصاعد الأحداث في إطار درامي عندما تضطرها تلك المهنة للدخول في مواقف غريبة، ومفارقات عديدة

الشاه والسلطان :
تاليف : عباس حربي 
اخارج محمد عزيزية 
بطولة ميسون ابو اسعد – محمد رياض- كمال ابو رية- لقاء سويدان-صفاء سلطان- مارغو حداد- 
قصته : الصراع بين السلطان العثماني (سليم الأول) والشاه (إسماعيل الصفوي)، وتسلط الأحداث الضوء على فحوى هذه الحقبة الزمنية التي غيرت مسار الحياة السياسية في المنطقة العربية، وكيف أن هذا الصراع أثر على التاريخ الذي انعكس امتداده على الحاضر بشكل كبير 
انا وبابا وماما 2
تاليف : فداء الشندويلي 
اخراج : مايكل بيوح
بطولة : اشرف عبد الباقي- نشوى مصطفى – هناء الشوربجي – اسامة عباس 
قصته : مجموعة حلقات متصلة منفصلة على شكل الـ(سيت كوم)، تدور فيها الأحداث في إطار كوميدي عن العديد من المشاكل الاجتماعية والأسرية التي تمر بها أي أسرة في المجتمع المصري، ومحاولة حلها في إطار طريف 
قضاة عظماء 
تاليف : ياسر حسن
اخراج: عبدالقادر الاطرش
بطولة : احمد عبد العزيز – كمال ابو رية- اشرف عبد الغفور- احمد ماهر – حسن يوسف- سامح الصريطي
قصته : لسيرة الذاتية لعشرة قضاة في فترة حكم الدولة العباسية، الذين كان لهم بصمات قوية في التاريخ الإسلامي، ومحاولة طرح قضايا هامة لنماذج مسلمة والتي يحتذى بها في المنهج الإسلامي، بالإضافة إلى مناقشة القضايا المعاصرة التي ظهرت مؤخرا في المجتمعات العربية وأصبحت تهدد الاستقرار مثل قضايا القتل والتكفير، وغيرها من الأمور الهامة التي تخص المسلم

التعليقات

الاسم

اخبار العالم,2010,اخبار العرب,1745,اخبار المغرب,6505,أرشيف,9,أسبانيا,4,اسبانيا,166,أستراليا,1,اسكوبار الصحراء,5,إضاءة,1,إطاليا,5,إعلام,307,إعلام فرنسي,5,إفريقيا,58,اقتصاد,977,أقلام,15,الإتحاد الأوروبي,6,الأخيرة,1,الإمارات,3,الأمم المتحدة,14,البرازيل,11,الجزائر,298,السعودية,15,الصحة,118,الصين,25,ألعراق,1,العراق,4,الفضاء,1,القدس,4,ألمانيا,21,المراة,129,الملف,25,النمسا,1,ألهند,1,الهند,2,الولايات المتحدة الأمريكية,71,اليمن,23,إيران,33,ايطاليا,1,باكستان,1,برشلونة,1,بريطانيا,1,بلجيكا,7,بيئة,13,تاريخ,4,تحقيق,1,تحليل,1,تدوين,755,ترجمة,1,تركيا,17,تغريدات,31,تغريدة,6,تقارير,1297,تقرير صحفي,75,تونس,89,ثقافة,2,جنوب إفريقيا,4,جنين,1,حرية,388,حزب الله,8,حماس,1,حوارات,80,ذكرى,2,روسيا,75,رياضة,373,زاوية نظر,41,زلزال الحوز,75,سوريا,12,سوسيال ميديا,11,سوشال ميديا,15,سياحة,1,سينما,28,شؤون ثقافية,442,صحافة,87,صحة,579,صوت,1,صوت و صورة,910,طاقة,24,طقس,1,عالم السيارات,1,عداد البنزين,5,عزة,1,علوم و تكنولوجيا,314,عناوين الصحف,322,غزة,73,فرنسا,176,فلسطين,4,فلسطين المحتلة,593,فنون,242,قطر,2,كاريكاتير,9,كأس العالم,108,كتاب الراي,1924,كولومبيا,1,لبنان,20,ليبيا,34,مجتمع,1247,مجنمع,10,مختارات,128,مدونات,5,مسرح,6,مشاهير,1,مصر,7,مغاربي,1042,ملف سامير,8,ملفات,53,منوعات,410,موريتانيا,16,مونديال,1,نقارير,2,نقرة على الفايس بوك,1,نيكاراغوا,1,
rtl
item
الغربال أنفو | موقع إخباري: بالصور.. اهم المسلسلات المصرية التي ستعرض في رمضان
بالصور.. اهم المسلسلات المصرية التي ستعرض في رمضان
https://3.bp.blogspot.com/-jq9QvSLLpzg/V1P-U_wyiPI/AAAAAAAAfkE/5LdlBo3hJBIt71VfPDlbg4CPpa4GOIWSACLcB/s640/ec0bf978.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-jq9QvSLLpzg/V1P-U_wyiPI/AAAAAAAAfkE/5LdlBo3hJBIt71VfPDlbg4CPpa4GOIWSACLcB/s72-c/ec0bf978.jpg
الغربال أنفو | موقع إخباري
https://www.alghirbal.info/2016/06/blog-post_33.html
https://www.alghirbal.info/
https://www.alghirbal.info/
https://www.alghirbal.info/2016/06/blog-post_33.html
true
9159330962207536131
UTF-8
تحميل جميع الموضوعات لم يتم إيجاد اي موضوع عرض المزيد التفاصيل الرد الغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية بقية أجزاء المقال: موضوع العرض الكامل مقالات في نفس الوسم قسم أرشيق المدونة بحث جميع الموضوعات لم يتم العثور على اي موضوع الرجوع الى الصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت شمس اثنين ثلاثاء اربعاء خميس جمعة سبت يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر اكتوبر نوفمبر دجنبر يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر اكتوبر نوفمبر دحنبر في هذه اللحظة 1 منذ دقيقة $$1$$ منذ دقيقة 1 منذ ساعة $$1$$ منذ ساعة أمس $$1$$ منذ يوم $$1$$ منذ ساعة منذ أكثر من 5 أسابيع متابعون يتبع هذا المقال المميز مقفل لمواصلة القراءة.. أولا شاركه على: ثانيا: انقر فوق الرابط الموجود على الشبكة الاجتماعية التي شاركت معها المقال انسخ كل الأكواد Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content