اللباس ال"غير الشرعي" للسياح بجزيرة تيران يثير حفيظة السعوديين!

الغربال أنفو: متابعة - عبّر سعوديون عن استيائهم مما اعتبروه "لباسًا كاشفًا" لسياح كانوا في رحلة بحرية قرب جزيرة بعد عودتها ...

الغربال أنفو: متابعة -

عبّر سعوديون عن استيائهم مما اعتبروه "لباسًا كاشفًا" لسياح كانوا في رحلة بحرية قرب جزيرة بعد عودتها للسيادة السعودية، وفقًا لترسيم الحدود البحرية بين الرياض والقاهرة.

أثارت صور سياح مصريين وعرب وأجانب بلباس صيفي، خلال رحلتهم للغطس في جزيرة تيران، استياء السعوديين بعد ان تسلمتها مؤخرا من الدولة المصرية .

ونقل موقع (نيل نت) ان مواقع التواصل الاجتماعية مشتعلة من طرف نشطاء سعوديين، حيث طالب مغردون على "تويتر" أن تطبق الشريعة الإسلامية في تيران بحكم أنها اصبحت ملكية سعودية، وأكدوا أن انتقال الجزيرة المرتقب للسيادة السعودية يجب أن يتبعه تطبيق الأنظمة المعمول بها في المملكة والمستمدة من الشريعة.

وذكرت وسائل الإعلام المحلية أن جزيرة تيران باتت محط اهتمام السياح، سواء المصريين والعرب أو الأجانب، ومن المنتظر ان يتزايد عددهم . ما سيشكل حرجا كبيرا للمؤسسة الدينية السعودية الوهابية..يقول المثل المغربي:"لي بغا سيدي معاشو يبغيه بقلالقشو" (من يريد سيدي امعاشو يريده بقلله المائية)!

COMMENTS

الاسم

اخبار العالم,854,اخبار العرب,898,اخبار المغرب,2085,إعلام,265,اقتصاد,375,المراة,67,تدوين,497,تغريدات,22,تغريدة,4,تقارير,622,حرية,222,حوارات,35,رياضة,184,زاوية نظر,37,شؤون ثقافية,227,صحافة,17,صحة,186,صوت و صورة,680,علوم و تكنولوجيا,225,عناوين الصحف,138,فنون,170,كاريكاتير,8,كتاب الراي,1104,مجتمع,424,مختارات,16,مدونات,5,مغاربي,369,ملفات,25,منوعات,374,
rtl
item
الغربال أنفو | Alghirbal Info : اللباس ال"غير الشرعي" للسياح بجزيرة تيران يثير حفيظة السعوديين!
اللباس ال"غير الشرعي" للسياح بجزيرة تيران يثير حفيظة السعوديين!
https://4.bp.blogspot.com/-RkDdgV2p-L8/VzZiakLuh0I/AAAAAAAAe1U/-dGafQkb7IAA90HwoSYHBOS8FueDcSWYACLcB/s640/1463042926123.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-RkDdgV2p-L8/VzZiakLuh0I/AAAAAAAAe1U/-dGafQkb7IAA90HwoSYHBOS8FueDcSWYACLcB/s72-c/1463042926123.jpg
الغربال أنفو | Alghirbal Info
https://alghirbal.blogspot.com/2016/05/blog-post_947.html
https://alghirbal.blogspot.com/
https://alghirbal.blogspot.com/
https://alghirbal.blogspot.com/2016/05/blog-post_947.html
true
9159330962207536131
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أية مشاركات عرض الكل المزيد عرض الكل إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحة الرئيسية صفحات المشاركات عرض الكل إخترنا لكم وسم أرشيف بحث جميع المشاركات لم يتم العثور على موضوع طلبك عودة للصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy