كل الدعم للجيش العربي السوري - عبد الهادي بن الصغير*

حول احياء من حلب  وحصار هاته المدينة او الاخرى من مدن سوريا العروبة . لا يمكن لوم الغير المسيس و من لا اعتبارات له غير الاعتبارات ال...

حول احياء من حلب  وحصار هاته المدينة او الاخرى من مدن سوريا العروبة .
لا يمكن لوم الغير المسيس و من لا اعتبارات له غير الاعتبارات الانسانية عندما يصرخ الما بعد سماعه بسقوط قديفة وسط سوق مثلا . لا يمكن لومه لانه البراءة بعينها ..
هو البراءة الغير المؤطرة بالوعي السياسي الضروري لتسليط الضوء على مسببات ما تسميه هاته البراءة بالظلم و الفساد و اللانسانية ..
هو البراءة العاجزة بالتالي على بلورة برنامج نضالي لاجتثات الظلم و الفساد و الوحشية من جذورهم .
لا يمكن لهاته البراءة ان تقدم للانسانية شيئا اخر من غير " اطباء بلا حدود " و ممرضون بلا حدود " و " الصليب والهلال الاحمر او الاخضر " كما و" منظمة العفو الدولية " و " محامون بلا حدود " و اللجوء الانساني في بلدان الغرب .
عيب هاته البراءة شبيه بعيب الطبيب الذي يريد معالجة السرطان بال Mercurochrome و ضماداته و الادوية المضادة للالم . عيب هاته البراءة ( التي تستحق لسان اقوى شعراء الغزل ) ناتج عن ان قوة بصرها غير مسنودة بالبصيرة اي بالوعي السياسي .
اكرر : لا يمكن لوم هاته البراءة .
هناك " براءة " اخرى.. " براءة " تفصلها عن البراءة ( دون مزدوجتين ) مسافة يستحيل على الصواريخ العابرة للزمن و المكان قطعها .
هي " براءة " مثقفاويي و تروتسكاويي اقطار ما بين الخليج و المحيط .
حلل ( من حلال ) هؤلاء التحالف مع قوى الناتو و الكيان الصهيوني و الكيان الوهابي ( و جامعته و مجلس تعاونه الخليجي ) و تركيا العثمانيين الجدد لضرب سوريا العروبة .
الضعيفو البصر و البصيرة و باسم " الاسد الاب " قمع و عذب و قتل و باسم " الاسد الابن " قمع و عذب و قتل يعلنون الحرب ليس ضد ما يسمونه بالنظام الاسدي بل ضد سوريا الوطن و الدولة .
مثقفاويونا عاجزون على التمييز بين السياسة و النضال السياسي من جهة و دراسة التاريخ و التنقيب على الاثار من جهة اخرى ... تتكلم معهم عن " مخطط الفوضى الخلاقة " عن العراق و ليبيا و اليمن .. يجيبونك مسلحين بعلم المنقب على الاثار و ب" تحليلهم الملموس للواقع الملموس " : الاسد الاب فعل كذا و كذا في السبعينات و الاسد الابن فعل كذا و كذا بعد توليه الحكم . منهم من يذكرك بان " الاسد الاب " اعتقل الحكيم و انه ( كما و ابنه ) لم يرد على قصف الطيران الصهيوني لارض سوريا .
ما يجري في سوريا العروبة هو حرب امبريالية ( عبر بيادقها الممولة و المسلحة لصهاينة الاسلام و ديمقراطيي الناتو ) تستهدف اقبار سوريا كوطن و دولة .
في شروط الصراع الملموسة الحالية ، ما يسميه مثقفاويونا بالاسد او النظام الاسدي هو المعبر و الممثل السياسي لفئات و شرائح اجتماعية سورية تلتقي مصالحها مع مصالح عمال و فلاحي و مثقفي سوريا العروبة كما و مصالح الشعب الفلسطيني و باقي شعوب ما بين الخليج و المحيط . " الاسديون " جزء من الشعب السوري المقاوم ، احب من احب و كره من كره .
ليعلم الابرياء ( مع و بدون مزدوجتين ) :
- ان صهاينة الاسلام و اكلة لحوم البشر يجلدون و ينحرون من الوريد الى الوريد و يغتصبون الصبية و الشابات  و الاربعينيات و المسنات في الساحات التي يقصفها ( لتحريرها ) جيش سوريا العروبة .
- ان جيش سوريا العروبة عرض تامين خروج كل مدنيي المدن التي يحاصرها .
- ان صهاينة الاسلام و ديمقراطيي الناتو في هاته المدن يعدمون كل سوري حاول الهرب من هاته المدن ( الرقة مثلا ) .
كل الدعم للجيش العربي السوري .

*عبد الهادي بن الصغير

COMMENTS

الاسم

اخبار العالم,895,اخبار العرب,962,اخبار المغرب,2259,إعلام,267,اقتصاد,395,المراة,69,تدوين,517,تغريدات,24,تغريدة,4,تقارير,661,حرية,248,حوارات,35,رياضة,194,زاوية نظر,37,شؤون ثقافية,259,صحافة,19,صحة,190,صوت و صورة,694,علوم و تكنولوجيا,227,عناوين الصحف,177,فنون,176,كاريكاتير,8,كتاب الراي,1155,مجتمع,471,مختارات,16,مدونات,5,مغاربي,383,ملفات,51,منوعات,378,
rtl
item
الغربال أنفو | Alghirbal Info : كل الدعم للجيش العربي السوري - عبد الهادي بن الصغير*
كل الدعم للجيش العربي السوري - عبد الهادي بن الصغير*
https://3.bp.blogspot.com/-EkSBFCy7aQc/VyfsHg8bWcI/AAAAAAAAeRY/Vp2zs2K0lBsSrS583YUCw-Io_rTzrh3LgCLcB/s640/oie_transparent%2B%252824%2529.png
https://3.bp.blogspot.com/-EkSBFCy7aQc/VyfsHg8bWcI/AAAAAAAAeRY/Vp2zs2K0lBsSrS583YUCw-Io_rTzrh3LgCLcB/s72-c/oie_transparent%2B%252824%2529.png
الغربال أنفو | Alghirbal Info
https://alghirbal.blogspot.com/2016/05/blog-post_3.html
https://alghirbal.blogspot.com/
https://alghirbal.blogspot.com/
https://alghirbal.blogspot.com/2016/05/blog-post_3.html
true
9159330962207536131
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أية مشاركات عرض الكل المزيد عرض الكل إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحة الرئيسية صفحات المشاركات عرض الكل إخترنا لكم وسم أرشيف بحث جميع المشاركات لم يتم العثور على موضوع طلبك عودة للصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy