Archive Pages Design$type=blogging

ماذا قال زيدان عن فوز ريال مدريد على برشلونة؟

(إيفي) - أبدى مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه على غريمه التقليدي برشلونة في عقر داره &qu...

(إيفي) - أبدى مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه على غريمه التقليدي برشلونة في عقر داره "الكامب نو" بهدفين لواحد في "كلاسيكو الأرض"، مؤكداً في الوقت ذاته أنه سيعطي دفعة معنوية للاعبين في هذا التوقيت الحاسم من الموسم.

وأبدى "زيزو" شعوره بـ"الفخر الشديد" بلاعبيه خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، مؤكداً أنهم استطاعوا تحقيق "نتيجة كبيرة" في ملعب قليلون يمكنهم الخروج بالفوز منه.

وقال: "أنا سعيد للغاية بكل ما تحقق. عانينا في بداية الأمر، ولكني فخور للغاية بما قدمه اللاعبون. سعيد للغاية بالفوز وبالأداء أيضاً".

وأبرز المدرب الفرنسي أهمية الفوز من الناحية المعنوية وذلك قبل خوض غمار مباراة الذهاب في دور الثمانية لدوري الأبطال يوم الأربعاء المقبل أمام فولفسبورغ الألماني.

وحافظ ريال مدريد على موقعه في المركز الثالث بعد هذا الفوز وأصبح على بعد نقطة واحدة من أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وسبع خلف برشلونة.

وأشار في هذا الصدد إلى أنه "يجب علينا أن نتخطى أتلتيكو مدريد أولاً ثم سنرى ماذا سيحدث. تتبقى سبع جولات. اللاعبون قدموا هدية كبرى اليوم ولعبوا مباراة رائعة".

وأقر زيدان بسوء أداء الفريق في الشوط الأول، إلا أنه أثنى على الربع ساعة الأخيرة التي سبب خلالها لاعبوه إزعاجاً كبيراً لدفاع "البلاوغرانا" في الهجمات المرتدة.

وقال: "لم نشكل الضغط المطلوب على لاعبي برشلونة في الشوط الأول. والأمور كانت معقدة بعض الشيء. فكرة التقدم تحمل كل شيء، لحظات جيدة وأخرى سيئة. أفضل أن نبدأ بشكل سيء وننهي المباراة بقوة".

واختتم تصريحاته قائلاً: "أنا سعيد للغاية بالفوز الذي تحقق في هذا الملعب. الأمر لم يكن سهلاً وقليلون يمكنهم تحقيق هذا الأمر. أما عن هدف بايل، لقد أبلغوني أنه كان شرعياً".

وكالة الانباء الاسبانية

تعليقات

الاسم

اخبار العالم اخبار العرب اخبار المغرب إعلام اقتصاد المراة تدوين تغريدات تغريدة تقارير حرية حوارات رياضة زاوية نظر شؤون ثقافية صحافة صحة صوت و صورة علوم و تكنولوجيا عناوين الصحف فنون كاريكاتير كتاب الراي مجتمع مختارات مدونات مغاربي ملفات منوعات
false
rtl
item
الغربال أنفو | Alghirbal Info : ماذا قال زيدان عن فوز ريال مدريد على برشلونة؟
ماذا قال زيدان عن فوز ريال مدريد على برشلونة؟
https://4.bp.blogspot.com/-UZfBPWraM3c/VwEPZvI9sFI/AAAAAAAAdBc/a3ahBX3wlToW1LJCTzTskT1rfg4jAXBNg/s640/cb2a7854-1ad9-4168-96a9-d94a318681a0.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-UZfBPWraM3c/VwEPZvI9sFI/AAAAAAAAdBc/a3ahBX3wlToW1LJCTzTskT1rfg4jAXBNg/s72-c/cb2a7854-1ad9-4168-96a9-d94a318681a0.jpg
الغربال أنفو | Alghirbal Info
https://alghirbal.blogspot.com/2016/04/blog-post_83.html
https://alghirbal.blogspot.com/
https://alghirbal.blogspot.com/
https://alghirbal.blogspot.com/2016/04/blog-post_83.html
true
9159330962207536131
UTF-8
لا توجد اي رسالة تصفح المزيد إقرأ المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية صفحات رسائل شاهد المزيد اخترنا لك قسم أرشيف بحث لم نتمكن من تلبية طلبك عودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت أحد إثن ثلا أربع خمس جمع سبت يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نوفمبر دجنبر Jan Feb Mar Apr ماي Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec لآن فقط منذ 1 دقيقة $$1$$ minutes ago منذ 1 ساعة $$1$$ hours ago اليوم السابق $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago منذ أكثر من 5 أسابيع